حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,17 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 15994

تفسير رؤية الزغاريد أو الهلاهل في المنام

تفسير رؤية الزغاريد أو الهلاهل في المنام

تفسير رؤية الزغاريد أو الهلاهل في المنام

28-07-2018 09:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - جرت العادة أن الزغاريد أو الهلاهل في المنام هي من الأمور المفرحة والسعيدة للجميع ، حيث تعبر عن الفرحة وجلب الخير ، وهي من الموروثات القديمة ، ولكن رؤية الزغاريد في المنام قد يحمل معه الكثير من التفسيرات التي تختلف على حسب حالة الرائي ، وهنا تفسير رؤية الزغاريد في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية الزغاريد أو الهلاهل في المنام

– عندما ترى الفتاة العزباء في المنام الزغاريد فإنها بشرة خير ومؤشر ايجابي لها ، وقد يدل على خبر سعيد قادم لها في الطريق ، وقد تركز أيضا إلى الخطوبة والارتباط أو الزواج في وقت قريب ، وإن كانت الفتاة في مرحلة الدراسة فتدل رؤية الزغاريد على النجاح بإذن الله .



– كما تدل رؤية الزغاريد في المنام أيضا للفتاة العزباء على حدوث أمر ما حسن في المستقبل يستحق المباركة ، وقد فسر بعض مفسري الأحلام رؤية الزغاريد للفتاة العزباء على أنه أمر غير محمود ، وعلى الرغم من كون الزغاريد في الحقيقة تعبر عن الفرح إلا أن هناك بعض المجتمعات الزغاريد فيها تدل على الموت أو الحزن .

– عندما ترى المرأة المتزوجة في منامها أن هناك نسوة يطلقون الزغاريد فهو أمر محمود وتعبير على الفرحة المقبلة ، وقد قيل أنه أمر مكروه إن تم اطلاقها في الأعراس حيث تؤل الاعراس بأنها هموم ومتاعب ، وقد تدل على الحزن والأسي .

– وزغرودة الأم أو الجدة في المنام تعبر عن الأمور التي يحمد عليها ، وإن رأت المتزوجة أن هناك نسوة دخلوا منزلها وأطلقوا الزغاريد بصوت قوي وجميل فدليل على الخبر المفرح لأهل هذا البيت ، وربما تدل الزغاريد أيضا على الحج أو العمرة ، وإن كان لديها أولاد في مرحلة الدراسة فتدل على النجاح .

– أما رؤية الزغاريد للرجل في المنام فهو أمر محمود ، خاصة إن كانت الزغرودة من الأم أو الزوجة أو الأخت ، وفي بعض الأحيان تكون الزغرودة في المنام غير محمود للرجل في حال تم سماعها من رجل ، فليس من السائد أن يقوم الرجل بإطلاق الزغاريد في الحقيقة .

– أما رؤية سماع الزغرودة في المنام للمرأة الحامل فتعتبر بشرة خير عن قدوم المولود المنتظر ، فالمعروف والسائد في معظم المجتمعات بأن الاحتفال بالمولد الذكر يكون عن طريق اطلاق ثلاث زغرودات ، وإن كانت أنثى فتكون زغرودة واحدة .

– وإن سمعت المرأة الحامل في منامها الزغرودة وكانت قوية جدا فيدل على أن المولود القادم ذكر ، وإن كانت الزغاريد خافتة أو بعيدة فيدل على أن المولودة أنثى والله أعلى وأعلم .

– أما بالنسبة للشاب فإن رؤيته للزغاريد يعتبر أمرا محمودا ، فإن رأى سماع الزغاريد من النسوة فهو أمر جيد وسماع أخبار سارة ، وإن كان من الرجال فهو أمر غير محمود مثل تفسير رؤيته للرجل .






طباعة
  • المشاهدات: 15994

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم