حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 ديسمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 27131

تفسير رؤية النمر في المنام

تفسير رؤية النمر في المنام

تفسير رؤية النمر في المنام

21-07-2018 08:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - النمر هو من الحيوانات المفترسة ، ورؤيته في المنام يجعلنا نشعر بالحيرة والقلق بشأن تفسيره ، حيث أن لرؤية النمر في المنام دلالات وتفسيرات مختلفة ، تختلف على حسب حالة الرائي وكذلك محتوى الرؤية ، وهنا تفسير رؤية النمر بالتفصيل .

تفسير رؤية النمر لابن سيرين
– رؤية النمر الحي في المنام كما يقول ابن سيرين تدل على التفوق والنجاح ، أما إن كان محبوسا في قفص أو في حديقة الحيوان ، فتعتبر رؤية غير محمودة حيث تدل على خطر ناتج عن عدم التفكير السليم .

– ورؤية النمر المتوحش والمفترس في المنام مختلف تأويلها ، فإن قام بالتعدي على صاحب الرؤية فهي رؤية تدل على الخطر ، أما إن هرب منه صاحب الرؤية فتدل على زوال الهم والتعب .



– وإذا تمكن النمر من صاحب الرؤية فتدل على كثرة المتاعب والهموم ، وربنا تأول بالفشل ، والنمر في المنام هو سلطان جائر أو عدو متربص ، فقتله يدل على النصر على العدو ، ومن أكل النمر في المنام فهي رؤية تدل على الخير .

– ومن رأي في منامه أنه يركب النمر فسوف يرزق سلطان عظيم ، ومن رأي النمر يعضه فيدل على المرض ، وحليب النمر يدل على العداوة ، وربما تدل رؤية النمر على ذنب وعليه أن يستغفر الله عليه .

تفسير رؤية النمر في المنام بالتفصيل
– إذا رأت الفتاة العزباء في المنام النمر فيدل على الرجل المتمكن والقوي ، وربما يدل على الزواج والحظ السعيد لها ، وإن رأت في منامها جلد النمر فيدل على المهر ، أما إن رأت نمر يهاجمها فيدل على أن هناك من هو معجب ومغرم بها ، وإن رأت أنها تداعب النمر فرؤيتها تدل على الزواج أو مقابلة شخص عزيز عليها .

– ورؤية النمر للمرأة المتزوجة فتدل على قوة الترابط والعلاقات الزوجية السعيدة ، وقد تدل رؤية النمر لها على الخير والرزق والمال والحظ الوفير ، وإن رأت أنها تداعب نمرا فيدل على الحمل ، وإن رأت أن النمر هادئ ولا يقوم بأي أذى فتدل على أن علاقتها الزوجية سعيدة وهادئة .

– أما المرأة الحامل إن رأت في منامها النمر فيدل على أنها حامل بذكر والله أعلم ، وإن رأت في منامها أن لديها نمر في منزلها فتدل رؤياها على المحبة والسعادة ، وأن حياتها ستصبح أفضل مع زوجها بإذن الله .

– أما الرجل إن رأى في منامه أنه يشتري نمرا أليفا فتدل رؤياه على أنه سوف يتعرف على أصحاب وأصدقاء جدد من ذوي النفوذ العالي ، وإن رأى الرجل نمرا في منامه وقام بقتله فتدل الرؤية على الفرح والسعادة بإذن الله .

– ورؤية هجوم النمر على الرجل في المنام تدل على النجاح ان استطاع أن يهرب منه ، وإن رأى في منامه أن هناك نمر هارب فتدل على التغلب على المشاكل والمصاعب التي تواجهه ، وتدل أيضا على استطاعته الحصول على المراتب العالية .






طباعة
  • المشاهدات: 27131

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم