حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20983

الأمن العام يطلق حملة جديدة على "التضليل" في السيارات

الأمن العام يطلق حملة جديدة على "التضليل" في السيارات

الأمن العام يطلق حملة جديدة على "التضليل" في السيارات

17-07-2018 06:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت مديرية الأمن العام، عن حملة مرورية جديدة، على مخالفة وضع التضليل (الجلاتين ) على زجاج المركبات بنسبة تزيد عن المسموح به قانوناً، حيث ستباشر ضبطها اعتبارا من يوم السبت القادم .

ودعت مديرية الأمن العام السائقين الى الالتزام بما نص عليه القانون فيما يتعلق بالنسبة المسموح بها في تضليل زجاج المركبات وهو (30) % وتجنب وضع التضليل (الجلاتين) على زجاج المركبة بنسبة أكثر من ذلك مع مراعاة عدم وضع التضليل اطلاقاً على الزجاج الخلفي والأمامي .

وتاتي تلك الحملة لتوعية السائقين من خطورة وضع الجلاتين بنسب تخالف ما سمح به القانون ووضع الملصقات المعيقة لما له من تاثير على عدم وضوح الرؤيا الأفقية والجانبية ويؤثر سلباً على قدرة السائق على القيادة والتعامل مع عناصر الطريق بالشكل السليم والآمن مما يعرضه ومستخدمي الطريق للخطر ، ويدفعه لارتكاب المخالفات المرورية واعطاء الجميع الفرصة لتصويب اوضاعهم وتلافي تلك المخالفات .


كما وأن وضع اللاصق ( الجلاتين ) بنسبة تزيد عن المسموح به له بعد أمني كذلك حيث أنه يخفي الأشخاص داخل المركبة مما يعيق عمل رجال الأمن العام من حيث مراقبة وضبط المخالفات المرورية التي يرتكبها السائق داخل المركبة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20983

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم