حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27421

رؤساء مجالس محلية في الزرقاء : هجمة غير مبررة على وزير البلديات ونرفض الحديث باسمنا

رؤساء مجالس محلية في الزرقاء : هجمة غير مبررة على وزير البلديات ونرفض الحديث باسمنا

رؤساء مجالس محلية في الزرقاء : هجمة غير مبررة على وزير البلديات ونرفض الحديث باسمنا

16-03-2018 05:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علاء الذيب - قال رؤساء مجالس محلية في بلدية الزرقاء ان هناك هجمة غير مبررة على وزير البلديات المهندس وليد المصري ، دون معرفة دوافعها او اسبابها.

واضاف اعضاء مجالس محلية ،ان من يريد الاعتراض او الانتقاد يكون بشكل شخصي او عن طريق رئيس البلدية او المركز الاعلامي ،وليس بصيغة الجمع.

وقال رئيس المجلس المحلي للمنطقة الثانية نايف الدعجة لـ"سرايا": ان ما تم التصريح به من قبل رؤساء المجالس المحلية والموجه للديوان الملكي او للحكومة ، هو غير صحيح ، حيث لم يتم استشارته او استشارة زملاء له.

وأضاف ان التصريحات تشمل هجوماً على وزير البلديات ، وهو امر غير مقبول ، وخاصه ان المصري متعاون مع بلدية الزرقاء ، وتبرعت الوزارة للبلدية "باضوية اللد" ، اضافة الى دعم اخر.

ولفت الدعجة ان المكلف بالتصريح هو رئيس البلدية ، او المركز الاعلامي وليس اشخاصاً لا يعرف اسباب اقدامهم على مثل ذلك.

من جهته قال رئيس المجلس المحلي للمنطقة السادسة والحاصل على اعلى الاصوات بين الاعضاء على مستوى محافظة الزرقاء زياد الحنيطي ، ان اي خلاف شخصي بين الوزير واي شخص اخر يجب ان يبقى شخصياً ، لا يؤثر على علاقة الوزارة او الوزير بمدينة الزرقاء.

وأضاف ، ان من يريد الحديث باسم رؤساء اللجان يتحدث بصفته الشخصية ، وليس بصفة الجمع، مؤكداً ان الوزير الحالي ان لم ينفع الزرقاء لم يضرها.

وختم ان رئيس البلدية هو المسؤول عن اي تصريح ، اضافة للمركز الاعلامي في البلدية.

اما عضو مجلس بلدي الزرقاء للمنطقة الثالثة فتحي الخلايلة ، قال انه ومن خلال تمثيله لقاعدته الانتخابية ، يجد ان الهجوم على وزير البلديات غير مبرر ، ولا يصب لخدمة الزرقاء.

وأضاف ان المطالبة التي يتخذها البعض من زملاءه لا تخدم الزرقاء ولا اهلها ، وان الاصل ان يكون هناك جسور بين رئيس البلدية والمجلس البلدي واتخاذ كافة التدابير التي من شانها تعزيز التشاركية بين الجميع.

اما عضو المنطقة السادسة ايمان ملكاوي قالت ان الهجوم على وزير البلديات غير مبرر ، مشيرة انه بحال راجع عضو رئيس البلدية في اي قضية يراها مخالفة ، يتم اجابته بان هذا عمله وهو اعلم به ، وبالتالي فان وزير البلديات هو اعلم بما يعمله.

ولفتت ان هناك من يريد التأجيج لمصلحة واخرى ، مؤكدة ان شخص الوزير لم يضر الزرقاء.

وتسائلت عن مدى الصلاحيات التي يتمتع بها مدير مكتب رئيس البلدية والمركز الاعلامي بالتصريح لوسائل الاعلام ، متسائلة اين رئيس البلدية عن المواقع الاخبارية والاعلامية.

وختمت الملكاوي ، ان يوم المراه هو شان عظيم ، لكن رئيس البلدية اخطأ بحقها ، حيث من المفروض ان يتم تسليمها رئاسة البلدية كونها حصلت على اصوات تنافس وليس على مقعد الكوتا ، مؤكدة انها لم تعترض على اي قرار لرئيس المجلس البلدي الحالي لعدم وجود قرارات وانجاز على ارض الواقع.
اما عضو المنطقة الاولى نسرين الزواهره قالت لسرايا ؛ انها مع البيان المؤيد برحيل وزير البلديات ، معتبره انه السبب الاول والاخير عن عدم تنفيذ مطالب بلدية الزرقاء.
واضافت ان موافقتها لما تحدث به زميلها عاطف الغويري جاء نصرة لاهل الزرقاء.
 
واشارت ان المهندس علي ابو السكر عندما كرمها ان تكون رئيسة بلدية الزرقاء بيوم المرأة جاء نتيجة ثقة اعضاء المجلس البلدي بها ، وتقديرا لدور المرأه في المجتمع ، وعدم تقديمها لأية مصلحة شخصية على اي مصلحة عامة.
 
 
وختمت ان الزرقاء تشهد تطورا في زمن ابو السكر  ، داعية اعضاء المجلس البلدي واهالي الزرقاء الالتفات حوله.


وحاولت سرايا التواصل مع رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر لاخذ رده على الموضوع الا انها لم تتمكن من ذلك لعدم رده على الهاتف ، وسنقوم بنشر رده حال التواصل معنا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27421
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-03-2018 05:28 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
لا يمكن اضافة تعليق جديد

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم