حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18914

بالصور .. الامن يعيد مسروقات بقيمة (5000) دينار لاصحابها في عجلون

بالصور .. الامن يعيد مسروقات بقيمة (5000) دينار لاصحابها في عجلون

بالصور  ..  الامن يعيد مسروقات بقيمة (5000) دينار لاصحابها في عجلون

04-02-2018 11:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عجلون - محمد النواطير - تمكن بحث جنائي عجلون من اعادة كمية من المسروقات التي تمت سرقتها من محل قطع المركبات ومحطة غيار الزيوت بمنطقة عين البستان التي سرقت ليل الاثنين الثلاثاء من الاسبوع الماضي .

وقال مصدر أمني لسرايا انه وبعد التحقيق مع السارقين بعد القاء القبض عليهم اعترفوا بسرقة اربعة سرقات من اماكن مختلفة ، لافتا الى انهم قاموا بتمثيل عملية السرقة واعترفوا بشخص ثالث من ارباب السوابق كان برفقتهم الا انه ما زال متواريا عن الانضار والبحث جار عنه لالقاء القبض عليه .

واشار المصدر الى انه تم اقتياد اللصوص الى الاماكن التي قاموا باخفاء وبيع المسروقات بمناطق مختلفة بعجلون وجرش وتم التعرف على المسروقات من قبل اصحابها ، مشيرا الى انه تم ضبط 90% من المسروقات واعادتها الي اصحابها والتي قدرت بما يقارب ال5000 دينار .

واكد المصدر انه تم التحفظ على اللصوص الاثنين لاستكمال التحقيقات معهم ، وسيتم تحويلهم للقضاء لاجراء المقتضى القانوني بحقهم .

واعرب اصحاب المحال المسروقة عن شكرهم الكبير وامتنانهم لقسم بحث جنائي عجلون للجهد الكبير الذي بذلوه بالقاء القبض على اللصوص واعادة ما سرق من محالهم اليهم بوقت قياسي .

مثمنين دور قسم بحث جنائي عجلون بكافة ضباطه وافراده ، بالقاء القبض على كل من تسول له نفسه بالعبث بامن المواطن ، وسرقة مقدراتهم ، مؤكدين ثقتهم و دعمهم الكامل للعيون الساهرة على امن الوطن والمواطن .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18914

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم