حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13100

عذرا يا من اعتصمتم لأجلنا ..

عذرا يا من اعتصمتم لأجلنا ..

عذرا يا من اعتصمتم لأجلنا  ..

18-01-2011 02:55 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

عذرا منكم فقد خذلناكم بعدم تواجدنا معكم ..وعذرا منكم لأننا نحن اهل الرمثا منا خرج هذا وفعد فعلته التي فعل وما منا من أحد وافقه على ما فعله..فليس هذا من طباع اهل الرمثا ولا من اخلاقهم..

عذرا يا اهلنا في كل وطننا الحبيب من جنوبه الحبيب الى وسطه وشرقه وغربه الى شماله.. والله ما رضينا بما فعل النائم وليس النائب لا بل والله لقد اعتصرت قلوبنا الالم من فعلته التي لا يرضاها لا العقل ولا القلب..نحن نعلم انكم ما خرجتم الا دفاعا عن المستضعفين والفقراء ..ونعلم انه ما اخرجكم الا الموجة العاتية من الغلاء الذي قصم ظهر الشعب الأبي..

كان الأجدر به ان يخرج مؤازرا لكم لا أن يقوم بما قام به..نحن في الرمثا اعتبرنا ذلك اهانة لنا قبل ان تكون لكم .. واعتبرناها استهزاء بنا قبل ان يكون بكم.. نحن اهلكم وانتم عزوتنا والله..الرمثا مفروشة بالورود لكم ..مضافاتها تستقبلكم كأكرم ضيف وأعز صديق وأخ..نفديكم بالغالي والثمين ..عذرا منكم ونرجوكم ان لا تعتبروا ما حصل هو من اخلاق اهل الرمثا الابية..لا والله ..ان شئتم تأتي الرمثا عن بكرة ابيها لتشارككم اعتصاماتكم ونكون بخدمتكم من بداية اعتصامكم الى نهايته يا اهلنا وعزوتنا..عذرا منكم فاقبلوا اعتذارنا..


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13100
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-01-2011 02:55 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم