حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28254

اسرار و كواليس البلد .. رئيس وزراء أسبق يجري إجتماعات سرية مع مسؤولين سابقين لساعات متأخرة من الليل "تفاصيل"

اسرار و كواليس البلد .. رئيس وزراء أسبق يجري إجتماعات سرية مع مسؤولين سابقين لساعات متأخرة من الليل "تفاصيل"

اسرار و كواليس البلد  ..  رئيس وزراء أسبق يجري إجتماعات سرية مع مسؤولين سابقين لساعات متأخرة من الليل "تفاصيل"

23-08-2017 12:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -  1- علمت سرايا من مصادر مطلعة انه  لا توجد نية لدورة استثنائية لمجلس الأمة في المدى المنظور ، و إن افتتاح الدورة العادية الثانية للبرلمان، سيكون بداية شهر تشرين الأول بدون أي تأجيل وفق التفاهمات الأولية بين السلطة التشريعية والتنفيذية حتى ألان. 
 
**********

2- نصح احد السياسيين وزير في الحكومة(..) بالاستعانة بصديق... لتلطيف العاصفة والأجواء الغاضبة عليهم حيث هناك ازدياد في الاعداء بعد انضمام بعض النواب واعيان ووزراء سابقين وشخصيات سياسية وإعلامية.
 
**********



3- نائب.. يتمنى ان يعرف كيف استطاع زميل دراسة جامعية ومسؤول حالي(...) الوصول لمنصبه و تنقله في أكثر من موقع مهم ، حيث يجتهد النائب بكل الطرق ليكون في البال بعد رحيل مجلس النواب.
 
**********

4- تحت بند "سري للغاية" يجرى رئيس وزراء اسبق(... ) لقاءات فردية مع شخصيات بعض الوزراء السابقين في استطلاع راي حول رؤية المرحلة القادمة إن دخلوا الحكومة معه وفق معلومات "سرايا" الاجتماع يعقد احيانا في ساعة متأخرة ليلا .
 
**********


5- ملف الصناديق الحكومية والرواتب والأجور والمياومات على طاولة رئيس الوزراء الملقي تعدد الصناديق ...مثل المشاريع الصغيرة و التوظيف والتشغيل لدعم المحافظات وغيرها كل صندوق له مجلس إدارة ومكافآت ومعظم موجداته تذهب رواتب وأجور ومكافآت ولا تخصص لأهدافها وسنعمل على تنظيم هذا العمل .
 
**********


6- طالبت وزيرة الثقافة سابقة نانسي باكير إطلاق سفارات الإنذار من قرارات الحكومة.. وتفاعلنا مع الإخبار والإحداث لم يعد يعجبنا شىء لقد وصلنا إلى حالة من الخطورة التي.
 


7- وزارة العمل تهتم في تشغيل السوريين وتنوى افتتاح مكتب عمل في مخيم الزعتري لغايات التشغيل وإصدار التصاريح وتسهيل معاملات الأشقاء اللاجئين السوريين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 28254

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم