حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9980

الرمثا يلتقي البقعة بدوري المناصير اليوم

الرمثا يلتقي البقعة بدوري المناصير اليوم

الرمثا يلتقي البقعة بدوري المناصير اليوم

07-04-2017 09:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- يدخل البقعة في المواجهة، وهو يبحث عن الفوز لطي صفحة الخسارة الماضية امام الجزيرة، وهو الذي يقبع في المركز قبل الاخير، وسيعمل رغم صعوبة المهمة، على تجنب الخسارة من خلال الاعتماد على اللاعبين المتواجدين لديه.


في المقابل، فإن الرمثا صاحب الاداء والنسق الهجومي السريع سيعمل على زيادة الغلة النقطية بعدما فض الشراكة مع الحسين في الجولة الماضية.
الخط البياني لفريق الرمثا في ارتفاع من مباراة لأخرى، ويبدو أن جهازه الفني بات يعلم تماما حجم امكانيات لاعبيه ونجح بتوظيفها لصالح الفريق، وهو لم يخرج في اسلوبه عن طابع الفريق الذي يعتمد على الاطراف طريقا للمرمى، مستغلا سرعة نقل الكرة في حالة الهجوم عبر الثنائي المحترف سي الشيخ وجيفرسون ومعهما أحمد سمير وموسى الزعبي محور هجمات الرمثا ومصدر الرزق للمهاجم حمزة الدردور، بينما يتكفل الثنائي عامر علي وعمار ابوعليقة بالواجب الدفاعي للفريق باسناد من ظهيري الجنب سليمان السلمان وعلى خويلة.
من جانبه يدرك فريق البقعة صعوبة موقفه وخطورة منافسه، لذلك سيلجأ إلى أسلوب متوازن في التعامل مع اللقاء، من خلال تكثيف تواجده في خط الوسط والضغط على مفاتيح اللعب لدى منافسه، ومن ثم سيكون لرباعي العمليات عمار ابوعواد ومحمد العملة ومحمد ابوعرقوب ووسام دعابس، دور مزدوج في ربط خطوط الفريق وإمداد ريميه عدنان عدوس بالكرات المطلوبة، لكسر متانة الخط الخلفي لفريق الرمثا والوصول لشباك حارسه عبدالله الزعبي.
التشكيلتان المتوقعتان
الرمثا: عبدالله الزعبي، احسان حداد، عامر علي، عمار ابو عليقة، علي خويلة، سليمان السلمان، أحمد سمير، موسى الزعبي، حمزة الدردور، جيفرسون، سي الشيخ.

البقعة: رشيد رفيد، حمدي المصري، أسامة أبو غنام، علي منصور، محمد أبو حشيش، عمار أبو عواد، محمد العملة، محمد أبو عرقوب، عدنان عدوس، وسام دعابس، ريميه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9980

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم