حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 46553

قيادي مفصول من فتح يدفع الآف الدنانير لمهاجمة دحلان

قيادي مفصول من فتح يدفع الآف الدنانير لمهاجمة دحلان

قيادي مفصول من فتح يدفع الآف الدنانير لمهاجمة دحلان

05-03-2017 05:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- علاء الذيب - بالرغم من منع القيادي من حركة فتح محمد دحلان الدخول للاراضي الفلسطينية بامر من رئيس السلطة محمود عباس ، الا ان نفوذ دحلان في فلسطين والشعبية التي يتمتع بها اكبر مما يتوقع، وخاصه بعد سيطرته على اغلبية القرارات التي تصدر ، واستطاعته بناء شعبية كبيره حوله.
لكن ووفق معلومات فان قيادي مفصول من "الحركة الشعبية فتح" هو من يقف خلف الهجوم على دحلان ، حيث دفع مئات الالاف من الدنانير لمهاجمته، اما من خلال انشاء مواقع اخبارية، او الدفع لصحفيين ، للضغط على دحلان ، وحل مشاكل عالقة بينهم.
وقالت مصادر؛ ان القيادي المفصول على قضايا اخلاقية وتم طرده من الحركة اصبح الان يهاجم الاشخاص الذين وقعوا على فصله ، لمحاولة الانتقام منهم، وتلميع اخرين ليتمكن من العودة مرة اخرى، وتسلم مسؤوليات اكبر.
وآشارت المصادر ، ان القيادي المفصول ينسق مع بعض الصحفيين في دول عديدة من ضمنها الاردن ، لمحاولة شن هجوم على دحلان ، وارسال مبالغ مالية لهم للاستمرار بحملته للاطاحة ببعض قيادات فتح ومحمد دحلان.
وختمت المصادر ان القيادي الفتحاوي المفصول مطلوب على عدة قضايا من ضمنها غسيل الاموال ، وكسب اموال بطرق غير مشروعه، وممنوع من دخول الاراضي الفلسطينية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 46553

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم