حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 56724

مغترب : حب 5سنوات .. ولا استطيع العيش بدونها

مغترب : حب 5سنوات .. ولا استطيع العيش بدونها

مغترب : حب 5سنوات  ..  ولا استطيع العيش بدونها

08-12-2010 06:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وصلت سرايا رسالة من احد القراء يريد حلا وتاليا نص الرسالة كما هي :

(ا.ع)  / الرياض سلامي لكل العاملين بوكالة انباء سرايا العالمية هذه المرة الثالثة ارسل قصتي ولم تنشر لحد الان واعلم مدى الضغط الهائل عليكم ارجو ان تنشروها باقرب وقت في قائمة اريد حلا فانا لا الجأ بعد الله لغير نشامى ونشميات الاردن ولذا ارجو عدم التجريح ولا مانع من النقد البناء.

 

 انا شاب اردني مغترب منذ ثمانية اشهر في السعودية للعمل هناك وعمري 26 سنة . مصيبتي ( الجميلة ) !!! اني احببت فتاة ملاك بكل ما فيها .. ذكيه لحد الا معقول واخلاق ( شروى المعلقين ) وبعد قصة حب في الجامعة لاكثر من سنتين بدات المشاكل تظهر بشدة بسبب الغيرة والتشدد وقربي من التخرج مما ادى الى المشاكل التي وصلت لحد اهلها وقررنا ( رغما عنا ) الانفصال ولانها بنت عالم ومربية حسب الاصول تركتني ارضاء لوالدها . ومرت بعدها سنتين وانا احاول اقناعها بالزواج بي وارجاع العلاقة بشكل رسمي الا انها دائما ما تتهرب من الجواب وحتى اتصالاتي لا تجيب عليها منذ ذلك الوقت .. وسافرت للهروب من الحالة النفسية وكذلك لاعيد ترتيب شخصيتي واجمع تكاليف الزواج والان انا قادر على الزواج بشكل ممتاز واملك سيارة وبيت لي ولكن كيف انال رضاها ورضى اهلها بعد المشاكل القديمة علما باني طلبت من والدها مرتين قبل السفر فرفض بشكل قطعي .. انا لا اريد غيرها حتى لو ابقى طول العمر بدون زواج .. انا على استعداد تقديم كل الضمانات في سبيل تحقيق حلم استمر خمس سنوات من الانتظار انا اتعذب بالغربة والنسيان اصبح نعمة مفقودة عندي فانا احلم بها دائما و ارجوووكم ما الحل ؟؟؟؟؟؟؟ بدون تجريح الي فيني مكفيني

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 56724
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-12-2010 06:37 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم