حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9690

مرصد الثقافة الوفنون

مرصد الثقافة الوفنون

مرصد الثقافة الوفنون

31-10-2016 10:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تعقد لجنة المسرح والدراما في رابطة الكتاب الأردنيين، في السابعة من مساء اليوم، ندوة حول مسرحية "الحب في زمن الحرب: أن تكون عنترة"، يشارك فيها، رئيس الرابطة
د.زياد أبو لبن والمخرج د. الحاكم مسعود ومخرجة العرض وعضو اللجنة د. مجد القصص ومؤلف النص المسرحي الأديب مفلح العدوان، ويديرها عضو اللجنة الناقد والمخرج د. علي الشوابكة.

تقيم رابطة الكتّاب الأردنيين بالتعاون مع مركز تعلم واعلم، في السادسة من مساء غد الثلاثاء، ندوة يتحدث فيها عضو الرابطة الخبير القانوني الدكتور محمود عبابنة، تحت عنوان "الدولة المدنية بين الواقع والمأمول"، وذلك في مقر الرابطة بجبل اللويبدة. يقدم المحاضر ويدير الحوار د. أحمد ماضي.

ينظم المنتدى العربي في السادسة من مساء غد الثلاثاء في مقره، حوارية عن ذكرى وعد بلفور، يتحدث فيها د. علي محافظة وأحمد السعدي.

يستضيف منتدى الفكر العربي بمقره في الجبيهة، في الخامسة والنصف من مساء غد الثلاثاء، لقاء فكريا حول "دور الإعلام في صنع الرأي العام"، يتحدث فيه وزير الإعلام الاسبق والباحث والمؤرخ د. سمير مطاوع.

تقيم لجنة أدب الطفل في رابطة الكتاب الأردنيين، في الرابعة والنصف من مساء السبت المقبل، حفل تكريم لكاتب أدب الطفل الشاعر ياسر خالد سلامة، يديره رئيس اللجنة الشاعر محمد جمال عمر، ويتضمن الحفل عرض مادة فيلمية عن الأديب من تنفيذ صفية البكري، وقراءة في تجربته الأدبية وأهم أعماله تقدمها ريا الدباس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9690

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم