حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32253

فعاليات تستنكر منشورات مغرضة بوادي موسى

فعاليات تستنكر منشورات مغرضة بوادي موسى

فعاليات تستنكر منشورات مغرضة بوادي موسى

10-07-2016 11:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - حسين السلامين - دانت فعاليات شعبية في مدينة وادي موسى مركز لواء البترا وبشدة قيام مندسين مجهولين بوضع قصاصات ورقية مطبوعة في ساحة مسجد المدينة الكبير أثناء انشغال المصلين بصلاة ظهر اليوم يسيء فحواها إلى قيم وطنية عريقة ويحمل صبغة تهديدات مبهمة وغير مسؤولة.

جاء ذلك في اتصالات هاتفية ولقاءات أجرتها "سرايا" عقب تفشي خبر رمي القصاصات الورقية من قبل المجهولين.

وبينت الفعاليات الشعبية في استنكارها إن القصاصات الورقية التي جاءت على خلفية البيع الآجل المعروف بـ "التعزيم" وفق مضمونها المزعوم لا علاقة لها من قريب أو بعيد بمجتمع وادي موسى المتماسك بولائه وانتمائه للقيادة الهاشمية والوطن ومساهمته بالحفاظ على الاستقرار الأمني في ارددننا العزيز.

واعتبرت الفعاليات الشعبية إن النظام الملكي خط احمر، فيما أن أهالي لواء البترا قاطبة حالهم حال أبناء الوطن الغالي في الحفاظ على مؤسسة العرش ومقدرات الوطن.

و أكد شيوخ ووجهاء عشائر بني ليث في مدينة وادي موسى مركز لواء البترا إن عشائرهم براء من ما قامت به بعض أيدي الضلالة بخط عبارات غير مسؤولة تنم عن فكر تدميري وهدف كارثي تنسبه إلى أحرار عشائر بني ليث.


جاء ذلك في برقية عاجلة رفعها الشيوخ والوجهاء إلى جلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وأعلن شيوخ ووجهاء عشائر بني ليث خاصة وأبناء بني ليث عامه في برقيتهم إن مثل هذا العمل الخسيس لا أصل له ولا أساس في فكر ووجدان اهلك وأبنائك من بني ليث.

وقال الشيوخ والوجهاء في برقيتهم إن الهدف من العبارات غير المسؤولة هو زرع بذرة فتنة، فيما أنها لن تنمو وسنقلعها بعون الله من جذورها الميتة، وسنثبت للقاصي والداني بعون الله أننا كما كنا، وكما كان أجدادنا حماة للأردن أمناء للعرش.

وشددوا في برقيتهم على ضرورة الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الدنيئة المساس بأمن الوطن، مطالبين في برقيتهم ضرورة قيام الأجهزة الأمنية بالبحث والتحري عن موزعي المنشورات المسيئة، فضلا عن اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 32253

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم