حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14073

إنطلاق ملتقى الرواد الاول بمعرض فني

إنطلاق ملتقى الرواد الاول بمعرض فني

إنطلاق ملتقى الرواد الاول بمعرض فني

14-04-2016 12:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تنطلق في الخامسة من مساء اليوم في القاعة الهاشمية في بلدية اربد برعاية عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك د. احمد الشياب فعاليات «ملتقى الرواد الأول للفنون التشكيلية» الذي تنظمه جمعية الرواد للفنون التشكيلية بمشاركة فنانين من الكويت والأردن ومجموعة الأنامل الذهبية من فلسطين/ الناصره ويأتي الملتقى ضمن خطة جمعية الرواد للفنون التشكيلية للعام 2016 وضمن احتفالات المملكة بمئوية الثورة العربية الكبرى،.

يشارك في الملتقى من مجموعة الأنامل الذهبية في الناصرة التشكيلية غادة صفدي وآسيا صالح وبديعة باشا وعايدة نخلة وحنان ميلاد ورسمية ياسين وديع العوضي فوزي الحاج مي السعدي ومن الأردن د. إنصاف الربضي د. عبد الله الشرمان د. تيسير طبيشات ود.خليل الكوفحي وأحمد بني عيسى وأحمد صبيح وخوله صيدم وريم الغوطي ورسمي الجراح وطالب الدويك وداليا أبو هنطش وطارق أبو عرجه وإبراهيم الديات ومحمد ذينات وفيصل عاشور ومحمد تركي وسناء العمري ومجدي الطيب وعائشة جرادات واليدا مضاعين وسيكون ضيف شرف الملتقى سامي هنديه.

يشتمل الملتقى بافتتاح المعرض الفني وعدد من الكلمات وقصيدة شعرية للشاعر عبد الرحمن القضاة وحفل فني تحييه فرقة عرين الشمال للفلكلور الشعبي ويتواصل الملتقى يومي الجمعة والسبت بورشات للرسم في الهواء الطلق في ساحات متحف دار السرايا والمنطقة الممتدة من المتحف وحتى بيت عرار الثقافي وبيت النابلسي، وورشة فنية أخرى للفنان عادل المشعل وسيكون حفل الختام في قاعة أرابيلا في إربد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14073

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم