حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16139

تشكيل فريق شبابي في لواء بصيرا لمساندة إدارة مكافحة المخدرات

تشكيل فريق شبابي في لواء بصيرا لمساندة إدارة مكافحة المخدرات

تشكيل فريق شبابي  في لواء بصيرا لمساندة إدارة مكافحة المخدرات

13-04-2016 02:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - مشهور قطيشات - من اجل محاربة افه المخدرات ونشر الوعي لدى كافه فئات وشرائح المجتمع المحلي بإخطار المخدرات وتأثيراتها على على كافه مناحي الحياة قام مجموعه من النشطاء في الشبابين في لواء بصيرا محافظة الطفيلة بتشكيل فريق خاص لمساعده كوادر إدارة مكافحة المخدرات . في توعية وإرشاد المجتمع المحلي بكافه فئاته بأضرار المخدرات على كافه الأصعدة والمستويات وذلك بالتعاون مع مكتب مكافحة المخدرات في الطفيلة شكل مجموعة من النشطاء الشبابين في لواء بصيرا بالتعاون مع مكتب مكافحة المخدرات في الطفيلة وأطلق علية فريق "القدرات لمكافحة المخدرات"

وتضمن الفريق المنسق العام والناطق الاعلامي للفريق سهيل الشروش وفيما تولى عصام المسيعديين تنسيق المؤتمرات واللقاءات وليث الزيدانيين مراقب داخلي للفريق وعبدالوالي السعودي منسقا لمواقع التواصل الاجتماعي والانترنت ومحمد الخصية مصور للفريق وعمر المزايدة منسقا للبروشورات والملصقات. وسيعمل الفريق بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات في الطفيلة ضمن خطة عمل هادفه تساعد في التوعية ونشر الفكر الوقائي فيما يخص هذ الخطر الذي أصبح خطرا يداهم المجتمع

من جانبه اكد مدير مكتب مكافحة المخدرات في الطفيلة الرائد منذر المجالي بأن الشباب شركاء في مكافحة المخدرات من خلال المشاركة بالمبادرات والانشطة الكفيلة بالتوعية من خطر افة المخدرات والوقاية منها.

وأضاف المجالي ان نشامى مكتب مكافحة مخدرات الطفيلة تعمل ضمن خطة توعوية واضحة تهدف الى مكافحة آفة المخدرات وذلك عبر الشراكة الحقيقية مع فعاليات المجتمع مثمنا تأسيس هذا الفريق الشبابي التطوعي للعمل على التوعية من خطر المخدرات.

الناطق الاعلامي باسم الفريق سهيل الشروش اوضح بان انطلاق هذه المبادرة الشبابية التطوعية جاءت لدعم نشامى ادارة مكافحة المخدرات في الطفيلة ضمن مكافحة آفة هذا الخطر المجتمعي الذي يسهم في تدمير الاجيال والمجتمعات ومحاولة الوصول الى مجتمع خالي من المخدرات.

وأضاف الشروش أن عمل الفريق سيكون ضمن اعداد برامج متكاملة تتضمن ندوات ومبادرات وأفكار غير مستهلكة في المجتمع المحلي تهدف جميعها الى التوعية من خطر المخدرات وتساعد ادارة مكافحة المخدرات على نشر افكارها ورؤيتها الوقائية والعلاجية للمواطنين السليمين صحيا والمدمنين.

وأشار بأن رؤية الفريق تتطلع الى تعميم هذه الفكرة لتصل الى كافة محافظات وألوية الاردن لمكافحة المخدرات الخطرة على كافة قطاعات المجتمع ودعم نشامى ادارة مكافحة المخدرات في محاربتها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16139

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم