حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15853

بالفيديو .. حيلة بسيطة لإزالة شخابيط الأطفال عن الجدران

بالفيديو .. حيلة بسيطة لإزالة شخابيط الأطفال عن الجدران

بالفيديو ..  حيلة بسيطة لإزالة شخابيط الأطفال عن الجدران

29-02-2016 10:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تتحول جدران المنزل في بعض الأحيان إلى ألواح للرسم والكتابة للأطفال، وتعاني ربات المنازل في محاولة إزالة آثار الأقلام والألوان من على هذه الجدران، بل وربما يكون الحل الوحيد طلاؤها من جديد في نهاية المطاف.

وفي محاولة لحل هذه المشكلة، نشرت سيدة أسترالية مقطع فيديو على موقع اليوتيوب، يشرح طريقة بسيطة وفعالة لإزالة آثار كتابات الأطفال على الجدران، باستخدام مثبت الشعر وقطعة جافة من القماش فقط.

ويكفي رش مثبت الشعر على مكان الكتابة، ومن ثم استخدام قطع القماش الجافة لمسح بقايا الكتابة التي سرعان ما تنحل بفعل الرذاذ، نقلا عن موقع 24 وبحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وهناك العديد من الاستخدامات الأخرى لمثبت الشعر في أعمال التنظيف المنزلية، إذ يمكن الاستعانة به لإزالة بقع الملابس، حيث يرش على مكان البقعة، ثم توضع قطعة الملابس داخل الغسالة لتنظف بالطريقة التقليدية.

ويمكن لربة المنزل استخدام حيل أخرى لعمليات التنظيف في المنزل، فعلى سبيل المثال، يمكن إزالة بقع الحبر عن الملابس عن طريق نقعها في الحليب قبل شطفها بالماء، في حين أن البقع المستعصية مثل صبغة الشعر والزيت يمكن إزالتها باستخدام مزيل طلاء الأظافر.
  


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15853

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم