حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34035

بالصور .. أشهر 10 أزواج قتلة في العالم

بالصور .. أشهر 10 أزواج قتلة في العالم

بالصور  ..  أشهر 10 أزواج قتلة في العالم

28-02-2016 03:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - هؤلاء العشر أزواج الذين نحن على وشك أن نتحدث عنهم ارتكبوا أبشع جرائم القتل لتحقيق رغباتهم المريضة والمنحرفة، وإظهار ولائهم لبعضهم البعض... تعرف على قصصهم .


1- بونيه باركر وكليديه بارو:

تم صناعة الكثير من الأفلام عن قصة المجرمين بوني وكلايد، كما أغنية بيونسيه وجاي زي (ملك الهيب هوب) استوحيت من قصتهما. لأنها قصة مثيرة للانتباه والخوف، كانت بوني وكلايد أكبر المجرمين أثناء فترة الكساد الكبيرة، إذ سرقوا كل مكان صادفهما.
هوليوود صنعت عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية حول بوني وكلايد. وكان الفيلم اللافت للانتباه من عام 1967 الذي لعب بطولته وارن بيتي وفاي دوناواي.




 





2- ميرا هندلي وإيان براندلي:
قد يبدو الزوجين عاديين وسعيدين، ولكن كانت ميرا هيندلي وإيان برادي مثير للخوف. فقد ارتكبوا "جرائم القتل الفظيعة"، وبعض من أكثر جرائم القتل المروعة في تاريخ بريطانيا. وكان كل من ميرا وإيان عاشا في كنف عائلتين مضطربتين ومسيئتين.

3- ريتشارد لوب وناثان ليوبولد:
كان ريتشارد لوب وناثان ليوبولد طلاب أغنياء إذ درسوا في جامعة شيكاغو ووقتها خطفوا وقتلوا صبي يبلغ من العمر 14 عاما عبر الركل عام 1924. وأرسلت ريتشارد وناثان إلى سجن جوليت وفصلا عن بعضهما البعض. ثم نقل ناثان إلى سجن ستاتثفيلا، وأصبحا معلمين السجن. ومع ذلك، لم يبقيا معا لفترة طويلة، كما اغتيل ريتشارد من قبل


4- ريموند فيرناندز ومارثا بيك:
كان لهذين الزوجين طريقة فريدة لاستدراج ضحاياهما. من خلال قراءة الإعلانات المبوبة لأولئك الذين يبحثون عن شريك. وكانت تسمى "إعلانات القلوب الوحيدة"، واستخدم ريمون فرنانديز ومارثا بيك هذه الطريقة لخداع النساء وسرقة أموالهم. في نهاية المطاف، انتهت الأمور بقتل ثلاثة أشخاص .

5- كاريل فوكيت وتشارلز ستاركويزر:

بدأ هذان المجرمان في ارتكاب جرائمهما عندما كانت كاريل في الـ 13 وتشارلز في الـ16 واقتنعا أن الإجرام هو الطريقة الوحيدة ليصبحا أغنياء. وكانت أول ضحية لهما قتلاها في محطة للوقود. في وقت لاحق قتلا والدة وشقيقة الطفل.
وفي نهاية المطاف بالنسبة لجرائمهما أعطي حكم الإعدام لتشارلز والسجن المؤبد لـCaril. وصنع فيلم من كتابة ملك الأفلام العنيفة كوينتين تارانتينو، يستند على هذا الزوج وهو "قتلة بالفطرة" وتألق جولييت لويس وودي هارلسون في الفيلم.


6- كارلا هوملوكا وبول برناندو:
كان هذان الصديقان يعانون من أمراض نفسية متعلقة بالهوس الجنسي دفعهما للبحث عن ضحايا يمارسان عليهما الاعتداءات الجنسية إلى درجة أن قاما بالإعتداء على شقيقة كارلا نفسها البالغة من العمر 15 عاما. وحصلت كارلا على حكم مخفف من 12 عاما بعد أن اعترفت أنها شريكة في جرائم القتل مع زوجها . في عام 2006 صور فيلم اسمه كارلا وتناول قصتهما ولكن من وجهة نظر كارلا.


7- ألتون كولمان وديبرا براون:
كان لألتون كولمان يواجه 6 تهم اغتصاب موجهة إليه عندما كان في الـ 19. وكان مجرما عندما قابل ديبرا براون. وكان الدافع الجنسي هو ما يدفعه لقتل ضحاياه هو والمجرمة ديبرا، وبعد إلقاء القبض عليهما، قدمت كل من عقوبة الإعدام عن طريق الحقن القانوني.


8- فاي وراي كوبيلاند:
امتلك فاي وراي كوبيلاند مزرعة في ولاية ميسوري، وجمعا المشردين والعاطلين عن العمل للعمل في مزرعته، وكان يرسلهم لمهمات شراء عبر شيكات مزورة. وقاما بقتل العديد من عمال المزرعة لديهما بطريقة ممنهجة ومنظمة، وواجها عقوبة الإعدام.


9- ألفين وجوديث نيللي:
زوج وزوجة آخرين اعتمدا الخطف والتعذيب كوسيلة لإرضاء بعضهما البعض بدأت في سبتمبر 1982 عندما وجد ألفين وجوديث أول ضحاياهم في ريفربند مول. عندما خطفا فتاة تبلغ من العمر 13 عاما تدعى ليزا آن ميليكان وأعادوها إلى غرفة الفندق حيث اعتدى عليها جنسيا. بعد أن انتهيا من الفتاة، حقنوا رأسها وألقيا بجثتها في البحيرة.
أما هدفهما التالي فكان قتل زوجين. ولحسن الحظ، واحدة من الضحايا استطاعت البقاء على قيد الحياة وأخبرت السلطات. الزوج حكم بالاعدام والزوجة بالسجن مدى الحياة.











لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34035

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم