حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 47010

شكاوى من نقص اطباء الاختصاص في مستشفى نديم

شكاوى من نقص اطباء الاختصاص في مستشفى نديم

شكاوى من نقص اطباء الاختصاص في مستشفى نديم

18-11-2015 11:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تعاني عيادات الاختصاص في مأدبا من ازمة وفوضى عارمة نتيجة تطبيق نظام جديد للمواعيد في العيادات ونقص الاطباء في عيادات الاختصاص ومنها عيادة الباطني والجراحة وتأخر الى الاطباء حتى العاشرة صباحا.

ويلاحظ اي زائر للعيادات الكم الهائل من المرضى على ابواب وصالات العيادات وازمة خانقة على نوافذ السجلات لأخذ المواعيد الذي يشهد فوضى بعد البدء بتطبيق نظام جديد للمواعيد لاقى سخطا من المواطنين.

وقال المراجع حامد عقلة انه راجع طوارئ مستشفى النديم قبل يومين وتم تحويله الى عيادات الاختصاص وطلب منه طبيب الصدرية اجراء فحص مخبري ولكنه تفاجأ بعد اجراء الفحوصات انه يتعين عليه اخذ موعد من السجل للحصول على الدواء مع انه يعاني من ضيق تنفس.

وبين المراجع احمد الشورة انه حضر لعيادة العظام منذ الساعة السابعة والنصف للمراجعة ولكن تأخر الطبيب بالحضور الى ما بعد الساعة التاسعة والنصف ما يجعله ينتظر الساعات الطوال في ظل الاعداد الكبيرة من المراجعين.

وقالت مديرة مستشفى النديم الحكومي الدكتورة وسام كرادشة لوكالة الانباء الاردنية ان سبب الازمة في عيادات الاختصاص يعود الى الاعداد الكبيرة من المواطنين والتي تصل يوميا الى ما يقارب 500 مراجع، مشددة على انه سيتم متابعة مسألة تأخير اطباء الاختصاص عن عياداتهم صباحا.

وحول نقص الاطباء قالت انه سيتم رفد المستشفى والعيادات بطبيبين من مستشفى البشير لسد النقص الحاصل جراء نقل اطباء من مأدبا وحصول بعضهم على اجازاتهم السنوية في هذا الوقت من العام.

وحول قضية الازمة التي تسبب فيها نظام المواعيد قال الدكتورة كرادشة ان العيادات بدأت بحوسبة المواعيد لمراجعي العيادات والمختبر وصرف الدواء الكترونيا بهدف تقليل نسبة الهدر في الادوية وتنظيم الوقت.

(بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 47010

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم