حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21303

نانسي عجرم تسقط في الفخ بإرادتها

نانسي عجرم تسقط في الفخ بإرادتها

نانسي عجرم تسقط في الفخ بإرادتها

30-08-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -




سرايا - الألبوم الأخير للمطربة نانسي عجرم، أطل على الناس من خلال مجموعة من الكليبات الدعائية الترويجية، وتحديدا في أغنية نانسي الجديدة "بتفكر في إيه". ودأبت معظم وسائل الإعلام التي تعنى بالشأن الفني وعالم الترفيه على عرض هذا الكليب لتقديم ألبوم المطربة الجديد، باعتباره كافيا لترويج الأغاني الجديدة وعلى أنه يحمل الأفضل للمطربة لجهة الأغنية كلماتٍ ولحناً وأداء. حتى أن بعض الشاشات تعرض الكليب ذاته عدة مرات بدون فواصل، على غير العادة التي تفترض بث أغنية جديدة واحدة على الأقل كفاصل عن الأغنية السابقة.

 

تحمل نانسي الجيتار في الكليب، ومن أعلى ناطحة سحاب غامضة الملامح تطل نانسي على جمهورها تعزف الجيتار بصوت عالٍ مسمعةً حبيبها السؤال الذي تريده أن يجيب عليه "بتفكر في إيه" ولأن صوت الجيتار، في الكليب، قوي للغاية، فإن زجاج المبنى يأخذ بالتحطم ويكاد حبيبها أن يشعر بالصمم. أما هي فترتدي تنورة قصيرة، تعتبر الأقصر في تاريخ ظهور نانسي على المشاهدين. وكلما ابتعدت الكاميرا تدريجيا عن المطربة التي تعزف على جيتار كهربائي نرى نانسي تخبط بقدمها على الأرض على طريقة عازفي الجيتار الاسباني أو البزق التركي. ثم تتحايل الكاميرا لإظهار تفاصيل نانسي المحبّبة، كالشفتين وبراءة الوجه، لتعيد إظهار جسدها بتنورة أقصر جدا واضعة ساقا على الساق تنزلهما مجددا وتقف. باختصار، الألبوم الجديد روِّج له من خلال استعمال جسد نانسي على نحو أشد من أي مرة سابقة.

 

ويتساءل كثير من المشاهدين عن سبب اضطرار نانسي للمبالغة في إظهار جسدها، وهي التي اشتهرت منذ حوالي ثلاث سنوات ويكفي ظهورها ببنطلون الجينز لتأسر محبّيها مجددا؟ ويرى البعض أن التنافس بين المطربات العربيات الجديدات بات عنيفا للغاية من خلال تسابق كل واحدة منهن على اختطاف جمهور الأخرى من خلال المبالغة والإفراط في التعري مما يدفع واحدة كنانسي الى الانتباه الى مفاتنها مرة جديدة وأنها لن تترك الساحة للأجساد الأكثر جذبا واختطافا للمشاهدين. مايعني، برأي المتابعين، أن نانسي وقعت في المكان الذي وقع فيه الآخرون لجهة عدم الثقة بقدرة الأغنية على ترويج نفسها بنفسها. مما اضطررها، ومعها شركة الانتاج، الى تقصير التنورة بضع سنتيمترات إضافية كيلا تخلو الساحة فقط للمنافسات الشرسات اللواتي لايرحمن خصما ولا ولدا ولاشيخا ولا مطربةً ..

 

باختصار، ألبوم نانسي الجديد، استعمالٌ تجاري للجسد.

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21303
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-08-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم