تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,31 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 18305

السفير الاندونيسي يزور جامعة العلوم الإسلامية العالمية

السفير الاندونيسي يزور جامعة العلوم الإسلامية العالمية

السفير الاندونيسي يزور جامعة العلوم الإسلامية العالمية

13-11-2014 12:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - التقى رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الاستاذ الدكتور ناصر الخوالده في مكتبه وفداً اندونيسياً برئاسة السفير الاندونيسي في عمان السيد طاغو واريدو. يرافقه الملحق الثقافي ورئيس الجامعة الاسلامية في اندونيسيا الدكتور سراج الدين ورئيس المعهد الاسلامي في الجامعة ومساعد الملحق الثقافي.

وقدم رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية شرحا عن نشأة الجامعة وتطورها في المجالات كافة وابرز ما تتميز به من حيث التركيز على جودة التعليم ونوعيته. مشيراً إلى أن الجامعة تتمتع ببيئة دراسية متميزة وتستقطب العديد من الطلبة غير الاردنيين من مختلف الجنسيات بما في ذلك الطلبة من اندونيسيا في مراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراة

كما استعرض الدكتور الخوالده مع الوفد آليات التواصل العلمي والبحثي وسبل تعزيز علاقات التعاون العلمي بين الطرفين في مجالات تبادل الخبرات والطلبة واعضاء هيئة التدريس وبحث أمكانية توقيع مذكرة تفاهم مستقبلاً.

وقد عبَر الوفد عن اعجابه بإنجازات جامعة العلوم الإسلامية العالمية والتجربة العلمية التي تشهدها وما وصلت إليه من تطور في الميادين والتخصصات كافة مبدياً سروره بالزيارة وما لقيه من حفاوة وتكريم.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره الأستاذ الدكتور نائب رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية للشؤون الاكاديمية ومساعد الرئيس لشؤون العلاقات الخارجية تبادل الطرفان الدروع التكريمية.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18305

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم