حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13351

أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا

أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا

أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا

03-08-2014 02:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تنخفض درجات الحرارة قليلا نهار اليوم بحيث تصبح دون معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام لتصبح بين 2 و4 درجة مئوية، وفقا لموقع «طقس العرب».
وأشار الموقع إلى أن الطقس يكون صيفيا معتدلا في أغلب المناطق مع ظهور سحب منخفضة، وحارا في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصرا على فترات، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، أما في خليج العقبة فتكون شمالية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، والبحر هادئا.
وفي ساعات الليل، يتحول الطقس تدريجيا ليصبح لطيفا ورطبا في أغلب المناطق مع ظهور سحب منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا في الجبال.
وأضاف الموقع أن درجات الحرارة تبقى غدا دون معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام وتتراوح بين 3 و4 درجات مئوية، ويكون الطقس صيفيا معتدلا في أغلب المناطق مع ظهور سحب منخفضة، وحارا في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصرا على فترات، بحيث تكون مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، والبحر هادئا.
ويحذّر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في المناطق والطرق الصحراوية، بخاصة الشرقية منها مع ساعات العصر نتيجة الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح النشطة نهارا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13351

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم