حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32006

غياب قناة الرياضه الاردنيه

غياب قناة الرياضه الاردنيه

غياب قناة الرياضه الاردنيه

31-03-2014 09:42 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : ياسين البطوش
القناة الرياضية الأردنية الحاضرة الغائبة تعمل من ما يصلها من أخبار وبث مباشر دون النزول إلى الميدان, يعلو صوتها من داخل الاستوديوهات فقط.
ليس لها حضور في الأحداث الرياضية التي تجري في الأردن فبـثـها للمشاهدين يقتصر على بث دوري المناصير كونه بث مباشر وليس فيه جهد ميداني كبير , وتقوم في بث سباق للسيارات العالمية ومقاطع فكاهية عالمية وما تيسر لها من مشاهد وأفلام جاهزة.
لقد كنت أتمنى أن تعرض النشاطات الرياضية المحلية التي تجري في المملكة الأردنية الهاشمية وتعرض أيضا بعض النشاطات الدولية التي تجري في الأردن.
في الماضي كان التلفزيون الأردني لديه إمكانيات قليله وكادر قليل العدد ولم يكن يغيب عنا أي حدث رياضي في المملكة وكان مبدع حتى في طريقة عرضه لجميع الأحداث وكانت المجلة الرياضية التي كان يقدمها السيد محمد جميل عبد القادر أو محمد ألمعيدي أو عثمان ألقريني وهناك الكثير من المذيعين والمقدمين للمجلة رغم الإمكانيات المحدودة وقلة الأجهزة إلا أن إبداعهم كان واضح , علما أن التلفزيون الأردني في ذلك الوقت لم يكن متخصص فقط بالرياضة مثل قناة الرياضة الأردنية في هذا الوقت , كنا نشاهد ونعرف عن جميع الأحداث الرياضية الأردنية.
في هذه الأيام أي من تاريخ 28/3/2014 يستضيف الأردن بطولة غرب أسيا للواعدات النسخة الثانية وهذه القناة الرياضية لم تتكلم عن افتتاح البطولة ولم تتكلم أو تبث أي صورة أو فيلم تلفزيوني عن هذه البطولة التي تجري على الأرض الأردنية والتي يتابعها الأعلام العربي الذي يشارك في هذه البطولة ويتكلم عنها ويعرض بعض من المباريات التي تجري بها , والقناة الرياضية الأردنية غايبة طوشة.
لقد أقيمت النسخة الأولى لبطولة غرب أسيا للواعدات في قطر العام الماضي ولم يكن حتى موظف إعلامي من هذه القناة يشارك المنتخب الأردني في قطر,علما أن قناة الكأس الرياضية القطرية كانت تبث يوما ملخصا لهذه البطولة وتعرض على الأقل جزء من المباريات التي تجري في كل يوم من أيام البطولة وكان هناك برنامج خاص للكرة النسائية يتحدثون به عن جميع الأمور التي تخص كرة القدم النسائية.
أما قناتنا الرياضية الأردنية الكريمة فهي غائبة وفي غيبوبة عن ذكر أي خبر عن بطولة غرب أسيا للواعدات والتي تجري في الأردن حتى على مستوى الشريط الإخباري الذي يعرض على هذه القناة لم يعرض أي خبر, ممكن أن نعذر العاملين في القناة كون التطرق لهذه البطولة بحاجة إلى جهد وعمل كبير وهذا متعب للعاملين وفريق العمل كون هذه المواضيع ليس من تخصصهم .
ما يقوم به العاملين في الاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين يستحق كل الثناء والشكر للجهد المميز الذي عمل ويعمل لرفع مستوى لعبة كرة القدم محليا وإقليميا ودوليا يستحق من هذه القناة متابعة كل انجاز حتى لو كان من واعدات يحصلون على بطولات وتميز فهؤلاء الواعدات سيكون لهم شأن كبير في المستقبل وخاصة نحن على أبواب بطولة كأس العالم للفتيات تحت سن 16 عام التي ستجري بالأردن عام 2016, وما كان هذا يتحقق لولا الجهد الذي بذله سمو الأمير علي بن الحسين والفريق العامل معه بكل إخلاص.
أتمنى أن يكون هناك اهتمام من هذه القناة ومتابعة النشاطات الأردنية, وتخصيص ملخص يومي يحكي عن هذه البطولة ويعرض نتائج المباريات التي تجري.
حضوركم يسعدنا ويشرفنا .

Fhom_2003@yahoo.com


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32006
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم