حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24673

الاردنيون يحتفون بأسرة فيلم Bebe اللبناني على هامش عرضه

الاردنيون يحتفون بأسرة فيلم Bebe اللبناني على هامش عرضه

الاردنيون يحتفون بأسرة فيلم Bebe اللبناني على هامش عرضه

25-01-2014 12:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اجتمعت أسرة فيلم Bebeالأسبوع الماضي، في الأردن وتحديداً في ‘تاج سينما’ في مجمّع تاج مول في عمّان، لافتتاح الفيلم، الذي بدأ عرضه في الأردن، ويُحقق إقبالاً جيداً.
تميّز حفل الإطلاق بحضور مختلف وسائل الإعلام الأردنية المكتوبة، المسموعة والمرئية، إضافة إلى حضور المئات من الأردنيين والعرب، الذين علموا بحضور النجوم لافتتاح الفيلم، فتحلقوا حول ماغي بو غصن ويوسف الخال وسعد القادري.
على مدى ساعة ونصف بقي نجوم الفيلم يلتقطون الصور مع الجمهور، الذي هتف باسمائهم. وكان ملفتاً جداً تفاعل الحاضرين الأردنيين مع الفيلم، حيث علا التصفيق لدقائق بعد انتهاء العرض، وأثنى الجميع على أهميته.
حضر العرض الأول في الاردن مخرج الفيلم إيلي حبيب والمنتج جمال سنان وشخصيات أردنية فنية واجتماعية وإعلامية وصحافية.
بعد انتهاء العرض، اقترب أحد الأردنيين من ماغي بو غصن وهمس لها: لم أكن أشاهد الأفلام اللبنانية، لكني أعدك بأني سأشاهد كل فيلم لبناني يُعرض في صالاتنا بدءاً من اللحظة، لأنني أحببت الفيلم كثيراً، وهو من أجمل الأعمال التي شاهدتها.
على صعيد آخر، يحقق الفيلم المستمر عرضه في الصالات اللبنانية، رقماً قياسياً في نسبة الإقبال عليه على شبابيك التذاكر، حيث جمع حتى اللحظة أكثر من 130 ألف مشاهد، وما يزال في طليعة الأفلام من حيث نسبة الإقبال، وهو نجاح جديد يُضاف إلى النجاحات التي حققها منذ انطلاقه في صالات السينما، أكان في بيروت، دبي أو الأردن حالياً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24673

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم