حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 57814

بعد نشر "سرايا" .. الخرابشة يستجوب الحكومة عن فاتورة كهرباء منزل الرئيس .. وثيقة

بعد نشر "سرايا" .. الخرابشة يستجوب الحكومة عن فاتورة كهرباء منزل الرئيس .. وثيقة

بعد نشر "سرايا"  ..  الخرابشة يستجوب الحكومة عن فاتورة كهرباء منزل الرئيس  ..  وثيقة

22-12-2013 04:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – سميح العجارمة – أكد النائب محمود الخرابشة في اتصال هاتفي مع "سرايا" أنه سيقوم باستجواب رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور على خلفية نشر "سرايا" لفاتورة الكهرباء الخاصة بمنزل رئيس الوزراء في الدوار الرابع خلال الفترة ما بين 18 / 5 / 2013 – 18 / 6 / 2013 والبالغة قيمتها 13 ألف و 428 دينار.

وعبر الخرابشة عن صدمته واندهاشه من حجم هذا المبلغ و قال ما حرفه : " لو أن رئيس الوزراء يشرب الكهربا شرب ما وصلت لهيك مبلغ ".

وأبدى الخرابشة استغرابه من دعوات رئيس الوزراء المستمرة لترشيد الكهرباء والنفقات بشكل عام في الوقت الذي يهدر فيه النسور كل هذه المبالغ الطائلة التي تصرف شهرياً على نفقة الخزينة لسداد فواتير كهرباء منزله بدار الرئاسة!"
وأشاد الخرابشة بانفراد "سرايا" بنشر هذا الموضوع الخطير متوعداً بإثارة هذه القضية الهامة تحت قبة البرلمان من خلال استجواب الحكومة.

وكانت "سرايا" قد فجرت فضيحة من العيار الثقيل صباح هذا اليوم عندما نشرت نسخة فاتورة منزل دولة رئيس الوزراء خلال شهر حزيران الماضي والتي بلغت قيمتها بما يعادل نفقات أكثر من 650 منزل أردني من الكهرباء شهرياً.

وأثارت هذه الفضيحة الرأي العام الأردني ومواقع التواصل الاجتماعي التي تناقلت صورة الفاتورة مع تعليقات معبرة عن الغضب والاستهجان بذات الوقت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 57814

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم