حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 96493

يوم السبت دوام رسمي .. أسماء مديريات قررت تعطيل وتعليق الدوام الأربعاء

يوم السبت دوام رسمي .. أسماء مديريات قررت تعطيل وتعليق الدوام الأربعاء

يوم السبت دوام رسمي  ..  أسماء مديريات قررت تعطيل وتعليق الدوام الأربعاء

17-12-2013 07:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قرر وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات الاستمرار في تفويض صلاحية تأخير الدوام أو تعطيل المدارس ليوم غدٍ الأربعاء لمديري التربية والتعليم وفقاً للحالة الجوية السائدة ،كلٌ حسب منطقته ومراعاة النشرة الجوية وحالة الانجماد في الطرق.

وقال مدير الاعلام في الوزارة وليد الجلاد ان الدكتور الذنيبات دعا مديري التربية الى ضرورة التنسيق المسبق مع مركز الوزارة في حال اتخاذ أي قرار يتعلق بتعطيل الدوام ليوم غد .

كما اوعز وزير التربية والتعليم الى مديري التربية والتعليم للتواصل مع مديري المدارس في مناطقهم لاتخاذ القرار المناسب ،حرصاً على سلامة الطلبة والمعلمين.
 
السبت المقبل الموافق 21/12/2013 دوام لجميع المدارس الحكومية والخاصة


كما قرر الدكتور الذنيبات أن يكون يوم السبت المقبل الموافق 21/12/2013 دواما لجميع المدارس الحكومية والخاصة في المملكة لتعويض الطلبة عما فاتهم من حصص دراسية.
 
تربية لواء الجامعة تقرر تعليق لدوام المدارس الحكومية والخاصة غداً الاربعاء  
 
سرايا - سيف عبيدات - نظراً للظروف الجوية السائدة قرر مدير تربية لواء الجامعة بالعاصمة عمان الدكتور عبدالكريم اليماني بتصريح لـ"سرايا"، تعليق الدوام للطلبة والموظفين بالمدارس الحكومية والخاصة غداً الاربعاء.  
وكانت تربية لواء الجامعة قبل ذلك كانت قد قررت تأجيل الدوام لساعات قليلة،  ثم عادت و ألغت قرار التأخير و استبدلته بالتعليق ، خوفاً على حياة الطلاب من الإنزلاقات و التجمد.


تعليق دوام المدارس للصفوف الاساسية الثلاثة الاولى في الكرك ليوم غد الاربعاء


قرر مدراء التربية والتعليم في كل من الكرك ولوائي المزار الجنوبي والقصر في محافظة الكرك تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة للصفوف الثلاثة الاساسية الاولى ليوم غد الاربعاء .



تربية السلط تعلق الدوام غدا


قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط المهندس فايز جويعد تعليق الدوام في المدارس التابعة للمديرية يوم غد الاربعاء بسبب الاحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلاب باستثناء المدارس الموجودة في مناطق العارضة وعيرا ويرقا حيث قرر تأخير الدوام فيها الى الساعة الحادية عشرة صباحا.



تعطيل المدارس الخاصة والحكومية في لواء قصبة عجلون غدا


قرر مدير تربية محافظة عجلون محمود شهاب تعليق الدراسة في المدارس الخاصة والحكومية بلواء قصبة عجلون غدا الاربعاء بسبب الظروف الجوية السائدة وحالات الانجماد حفاظا على سلامة الطلبة.

كما قرر تاجيل الدوام ليوم غد الاربعاء في مدارس لواء كفرنجة لغاية الساعة الحادية عشرة صباحا.
 
دوام الطلبة في مدارس تربية سحاب وقصبة عمان ليوم غد الساعة الحادية عشرة  
 
قرر مدير تربية لواء سحاب خلف الهروط ومدير تربية قصبة عمان زيدان العبادي بدء دوام الطلبة في مدارس مديرياتهم ليوم غد الاربعاء الساعة الحادية عشرة .
 
دوام مدارس الخاصة في العاصمة يوم الاربعاء الساعة 11 صباحا  
 
قرر مدير ادارة التعليم الخاص الدكتور فريد الخطيب بدء الدوام في مدارس الخاصة في محافظة العاصمة ليوم غد الاربعاء الساعة الحادية عشرة وتعليقه في رياض الاطفال في المحافظة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 96493

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم