حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26548

"الإخوان" يُكذبون بياناً مُختلقاً حول لجان المنخفض

"الإخوان" يُكذبون بياناً مُختلقاً حول لجان المنخفض

"الإخوان" يُكذبون بياناً مُختلقاً حول لجان المنخفض

12-12-2013 01:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- كذبّت جماعة الإخوان المسلمين بياناً باسم مجلس شورى الإخوان المسلمين تضمّن الإعلان عن تشكيل غرفة عمليات ولجان طوارئ للمنخفض الجوي.

وقال نائب المراقب العام زكي بني ارشيد إن تلك البيانات المُختلقة غير صحيحة وتهدف إلى التشويش على الجماعة نظراً لدورها العام الماضي في تشكيل الفرق ولجان الطوارئ المساندة".

وأضاف: "بأن الجماعة شكلت هذا العام لجاناً شعبية للمساندة وبالتعاون مع الجهات الرسمية والدفاع المدني في حال لزم الأمر واقتضت الضرورة ولمدّ يد العون إلى المحتاجين، إلا أن البعض حاول استباق الأمور للتشويش على الجماعة وجهدها الوطني".

وأشار بني ارشيد إلى أن الأسماء وأرقام الهواتف التي تضمنها البيان "مختلقة". وأوضح أن الجماعة كانت وستبقى في خدمة الشعب الأردني ورعاية مصالحه العليا. إلى ذلك، قال الناشط ثابت عساف ، إن ما ورد في البيان "المختلق" من أنه منسق غرفة العمليات عارٍ عن الصحة، وأن رقم الهاتف الوارد فيه غير صحيح".

هذا وانتشر مساء الأربعاء بيانٌ "مختلق" حمل اسم مجلس شورى الإخوان تناقلته بعض صفحات الفيسبوك أشار إلى الإخوان "شكلوا غرف عمليات ولجان طوارئ أثناء المنخفض".

فيما ظهر تصريح صحفي "مختلق" أيضاً، قال بأن الإخوان "فتحوا جميع مقراتهم للإخوة السوريين وأنهم يقدمون كافة الخدمات الطبية لهم في المستشفى الإسلامي، وأنه استئجر ألف شقة سكنية على حساب الجماعة لإيوائهم".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26548

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم