حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 153096

سكان بلدة نجدة يطالبون بتوفير وسائط نقل في بلدتهم

سكان بلدة نجدة يطالبون بتوفير وسائط نقل في بلدتهم

سكان بلدة نجدة يطالبون بتوفير وسائط نقل في بلدتهم

10-12-2013 10:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – هدد سكان بلدة نجدة في ساكب بالاعتصام وتصعيد إجراءاتهم للمطالبة بباص نقل عام يخدم منطقتهم وفق عريضة وقع عليها أهالي البلدة.
وأكد المواطنون خلال العريضة أنهم محرومون من خدمة النقل العام منذ سنتين بعد انتهاء العمر التشغيلي لحافلتهم، إلى جانب أن حافلات النقل العام التي تخدم بلدة ساكب لا تصلهم إلا مرة واحدة في الصباح لخدمة معلمي المدارس والطلاب فقط، وباقي المواطنين محرومون من خدمة النقل العام خلال باقي اليوم.
وقال مصطفى فريحات إن بلدتهم تتبع لبلدة ساكب وتبعد عنها عدة كيلومترات ويحتاج المواطن إلى سيارة أجرة لشراء الحاجيات الأساسية من خضار وخبز ولحوم ولا تقل الأجرة عن 3 دنانير. وطالب بتزويدهم بحافلة نقل عام لخدمة الطلاب والمرضى وربات الأسر والموظفين وطلاب الجامعات وطلاب المدارس في المراحل الثانوية والذين يتوجهون إلى بلدة ساكب لعدم وجود مدارس ثانوية في بلدتهم، خاصة وأن عددهم لا يقل عن 350 شخصا.
وأكد مدير مكتب تنظيم قطاع النقل البري في محافظة جرش محمد العلاونة أن بلدة نجدة كانت تخدمها حافلة نقل عامة صغيرة حيث انتهى عمرها التشغيلي منذ عامين ولم يتم تجديدها من قبل أصحابها وقد تم الإيعاز لحافلات النقل العامة في بلدة ساكب بخدمة بلدة نجدة وفي حال لم يلتزموا بهذا القرار فيتم إلزامهم بذلك قانونيا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 153096

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم