حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 108394

شكاوي من تعطل جهاز التصوير الطبقي في مستشفى معاذ بن جبل بالإغوار الشمالية

شكاوي من تعطل جهاز التصوير الطبقي في مستشفى معاذ بن جبل بالإغوار الشمالية

شكاوي من تعطل جهاز التصوير الطبقي في مستشفى معاذ بن جبل بالإغوار الشمالية

09-11-2013 07:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - زياد دلكي - إشتكى مواطنون في الأغوار الشمالية من تعطل جهاز التصوير الطبقي المحوري في مستشفى معاذ بن جبل مما ادى إلى عدم إجراء الفحوصات اللازمة لهم.
وقال الأهالي بأن جهاز التصوير الطبقي معطل منذ عدة أيام ، مما يترتب عليهم الذهاب إلى مستشفيات أخرى للتصوير وهذا ليس ضمن قدراتهم المالية.
وبعد ورود العديد من الملاحظات من مواطني الاغوار الشمالية لـ"سرايا" حول ماهية عمل جهاز التصوير الطبقي المحوري في مستشفى معاذ بن جبل ، قام مندوبنا في الشمال بزيارة لمستشفى معاذ بن جبل للإطلاع حول الملاحظات المقدمة من قبل عدد من المواطنين بخصوص الجهاز الطبقي المخصص لتصوير المرضى ممن يندرجون تحت الحاجة للتصوير الطبقي بمن فيهم المرضى والحالات التي تاتي نتاج الحوادث المختلفة.
وافاد مدير المستشفى الدكتور عبدالجليل لـ"سرايا بان جهاز الطبقي المحوري قد تعطل لمدة اربعة ايام مثله مثل بقية الاجهزة التي قد تتعرض للعطل المفاجىء وقد تم اصلاحه من قبل فريق الصيانة المختص بذلك ، وهو الان يعمل بشكل ممتاز ويقدم خدمته للمواطنين على مدار الساعة.
واشار الدكتور عبدالجليل مقدادي الى ان الفريق العامل في قسم الاشعة القائم على هذا الجهاز قد خضعوا لدورة تدريبية قبل ان يبدأ العمل به كجهاز حيوي يقدم الخدمة لمرضى اللواء في كل وقت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 108394

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم