حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 80225

"الانانية" تحرم مناطق في مخيم الحصن من المياه

"الانانية" تحرم مناطق في مخيم الحصن من المياه

"الانانية" تحرم مناطق في مخيم الحصن من المياه

05-05-2013 04:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تدخلت الشرطة في ساعة متأخرة من مساء امس لالزام مواطن بازالة مركبته التي ركنها فوق محبس المياه الذي يغذي " بلوك 4 " في مخيم الشهيد عزمي المفتي بهدف عدم اتاحة الفرصة لموظفي شركة مياه اليرموك من اغلاقه تمهيدا لتزويد مناطق اخرى في المخيم .
وبحسب الناطق الاعلامي للشركة معتز عبيدات، فان مواطنا ركن سيارته فوق المحبس بغرض ادامة التزويد المائي للمنطقة التي يسكنها الامر الذي يعني حرمان المناطق الاخرى " بلوك 2 و 3 " من التزود بالمياه .
وقال ان موظفي الشركة قاموا بقطع المياه من المحبس الرئيسي الذي يزود المخيم وسعوا الى اقناع المواطن بضرورة ازالة مركبته حتى يستفيد المجاورين له في الاحياء الاخرى من كميات المياه المخصصة لهم حسب ادوار التوزيع الا انه رفض مما اضطرهم للاستعانة بالشرطة .
واضاف عبيدات انه تم تحرير ضبط بالواقعة وتولت الاجهزة الامنية تحويل المواطن لمتصرف لواء بني عبيد لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه .
واوضح ان مثل هذه التصرفات تربك عمل الشركة والقائمين على تنظيم ادوار توزيع المياه حيث بدأت الشكايات تصل لخدمات المشتركين من المواطنين حول عدم وصول المياه الى منازلهم في موعدها جراء الحادثة لافتا الى ان مثل هذه التصرفات الفردية حدثت اكثر من مرة لكنها تؤثر على مجموعات من المستفيدين من الخدمة مما يتطلب اتخاذ اجراءات قانونية صارمة بحق المتسببين بها .
يذكر ان المخيم الذي انشيء عام 1968 وصل تعداد سكانه راهنا الى قرابة 40 الف نسمة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 80225

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم