حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22275

مصدر .. بيان "الثقة" وثيقة تتضمن برامج عمل لـ4 أعوام

مصدر .. بيان "الثقة" وثيقة تتضمن برامج عمل لـ4 أعوام

مصدر  ..  بيان "الثقة" وثيقة تتضمن برامج عمل لـ4 أعوام

14-04-2013 12:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد مصدر حكومي مطلع أن بيان حكومة عبدالله النسور التي ستتقدم على أساسه لطلب الثقة من مجلس النواب سيتضمن "خطة عمل محكمة لبرنامجها خلال الأربعة أعوام المقبلة."
وبين المصدر أن النسور سيقدم خلال بيان الحكومة امام مجلس النواب اليوم الاحد "رؤية متقدمة لبرنامج عمل الحكومة، تتضمن اجابات شافية ومقنعة عن تساؤلات النواب والشارع".
وأوضح أن البيان سيكون بمثابة وثيقة استراتيجية؛ ترصد برامج العمل الحكومي للأعوام الأربعة المقبلة، وفقا للرؤية الملكية في تنفيذ الإصلاحات الشاملة، وهي الرؤية التي وجه جلالته الحكومة للالتزام بها.
وشدد المصدر على أن الرئيس النسور سيقدم خطة محددة زمنيا لتطبيق مبدأ الحكومات البرلمانية، كما سيضع النواب بصورة الجدول الزمني لتشكيل الحكومات البرلمانية في المدى القصير.
وأكد المصدر أن رئيس الوزراء سيضع النواب خلال البيان الحكومي بصورة تشخيص الوضع السوري والتداعيات المحتملة على المملكة جراء التطورات الميدانية والعسكرية واستمرار تدفق أعداد اللاجئين واستعدادات الحكومة على هذه الصعد. من جهة ثانية، أكد مصدر نيابي أن النسور قال إن الحكومة "لم تتخذ حتى اللحظة أي قرار برفع أسعار الكهرباء".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22275

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم