حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 54716

المزار الشمالي .. شغب وإغلاق للطرق الرئيسية ومحاولة إقتحام المركز الأمني

المزار الشمالي .. شغب وإغلاق للطرق الرئيسية ومحاولة إقتحام المركز الأمني

المزار الشمالي  ..  شغب وإغلاق للطرق الرئيسية ومحاولة إقتحام المركز الأمني

13-04-2013 07:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - رامز أبوحصيرة - إندلعت أعمال شغب واسعة وإغلاق للطرق الرئيسية ليل السبت - الأحد في لواء المزار الشمالي في محافظة إربد من قبل ذوو الرقيب ابراهيم الجراح الذي توفي قبل نحو اسبوع غرقاً في ماعين، إحتجاجاً منهم على إستمرا إهمال الحكومة في التحقيق بقضيتهم.
وفي التفاصيل أقدم العشرات من ذوو اﻟرﻗﯾب اﻟﻣﺗوﻓﻰ اﺑراھﯾم اﻟﺟراح بإغلاق طريق وادي الجرون المؤدي إلى لواء المزار الشمالي وقراها بالإضافة إلى إغلاق الطريق المؤدي إلى المركز الأمني بالحجارة والإطارات المشتعلة إحتجاجاً منهم على عدم جدية المسؤولين في الكشف عن ملابسات وفاة إبنهم.
وقامت القوات الأمنية بتفريق المحتجين بإستخدام الغاز المسيل للدموع الذين تجمعوا أمام المركز الأمني في محاولة لإقتحامه، مما نتج عنه عدة إصابات بين المحتجين نتيجة إستنشاق الغاز وتم إعتقال شخصين على خلفية أعمال الشغب حسب ما أفاد به شهود عيان لـ"سرايا".
وهدد المحتجون بمزيد من الإحتجاجات بسبب عدم إستجابة الحكومة لمطالبهم وإستمرارها بالتجاهل لقضية إبنهم مطالبين الحكومة بالإستجابة بالسرعة القصوى لهم مشيرين إلى أنهم لا يتحملون الإستهتار بدم إبنهم الشهيد الذي دفع ثمنه لحمايه الوفد الاسرائيلي.
والجدير بالذكر بأن ابراهيم الجراح توفي غرقاً في منطقة ماعين عندما كان برفقة مجموعة سياحية إسرائيلية، حيث فقد أثناء وجوده مع المجموعة، وتم العثور عليه من قبل كوادر الدفاع المدني بعد بحث استمر لـ 12 ساعة، حيث تم اكتشاف الجثة في منتصف الليل.

وكان قد إتهم ذوو الجراح الأمن العام في وقت سابق بعدم جديتهم في الكشف عن ملابسات القضية التي يخفيها مدراء الاجهزة الامنية وفق قولهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 54716

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم