حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 44351

الكرك .. البحث عن مهندس يعمل مع مقاول ضاع بجبال الأغوار

الكرك .. البحث عن مهندس يعمل مع مقاول ضاع بجبال الأغوار

الكرك  ..  البحث عن مهندس يعمل مع مقاول ضاع بجبال الأغوار

11-04-2013 08:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - الكرك - حسن الضمور - ما يزال البحث يجري لغاية الآن عن المهندس رائد أبوعليا والدي يعمل مع شركة المقاول ياسين عيسى جراد الطراونة ويبحث الآن رجال الدفاع المدني في محافظة الكرك عن المهندس المفقود بعد أن ستر الظلام عليهم أثناء مسيرة استكشاف على الأقدام من منطقة كثربا في الكرك سيرا باتجاه وديان وجبال الأغوار الوعره.

وأكد مصدر مطلع لـ'سرايا' أن الدفاع المدني في غور المزرعة اضطرو للبحث عن المهندسين الثلاثة في وديان وجبال الأغوار لعدم تعرضهم للمخاطر خاصة بعد أن أتى الليل عليهم , وقد استطاع الدفاع المدني الوصول للمقاول والمهندس عصام الرجوب ليستمر البحث عن المهندس الثالث وهو المهندس رائد ابوعليا.
وأحضر رجال الدفاع المدني كشافات للانارة للبحث عن المهندس ابوعليا تجنبا لعدم تعرضهم لمخاطر خاصة بعد أن تلقي الدفاع المدني بلاغا بأن أحد المهندسين تفرق عن زميليه فيما فقد الاتصال الهاتفي وتحول الشبكة بينهما.
على أثر ذلك تابعت ادارة الدفاع المدني في الكرك البحث لانقاد المهندسين فيما أفادت الاشارات بأن رجال الدفاع المدني تمكنا من تحديد مكان اثنين من المهندسين تمهيدا للالتقاء بهم والبحث جار عن الثالث الدي وجد بعد منتصف ليلة امس بعد تعرضه للارهاق والخوف من اللامجهول.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44351

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم