حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 52525

طالبة تنقض بـ «العض» على معلمة في مدرسة اساسية بمعان

طالبة تنقض بـ «العض» على معلمة في مدرسة اساسية بمعان

طالبة تنقض بـ «العض» على معلمة في مدرسة اساسية بمعان

11-04-2013 01:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تعرضت معلمة في مدرسة ام الحكم الاساسية في مدينة معان لعض من قبل احدى الطالبات والتي تعاني من مشاكل عقلية في المدرسة .

وبحسب مصادر في مديرية التربية والتعليم , فان الواقعة قد حصلت فعلاً في تلك المدرسة, موضحاً المصدر ان الطالبة البالغة من العمر ما يقارب 11 عاما وهي من صفوف الدمج تعاني من مشكلات عقلية قامت ب(عض) احدى المعلمات التي اغمي عليها وتم نقلها الى قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى معان الحكومي وتم تقديم الاسعافات الطبية لها حسب مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد .

وأضاف المصدر ان المعلمات قد تقدمن بشكوى خطية الى مديرة المدرسة لرفعها الى مديرية التربية والتعليم في معان حول هذه القضية .

من جانبه قال مدير التربية والتعليم لمنطقة معان ابراهيم المزايدة , ان تقريراً قد وصل للمديرية ظهر أمس حول هذه الحادثة وانه قد تم تشكيل لجنة تحقيق برئاسة المدير الفني في المديرية محمد قيشو أل خطاب لمعرفة ملابسات القضية ، مؤكداً المزايدة ان من حق أي معلمة التقدم بشكوى اذا تعرضت لأية مشكلة ،مشيرا الى انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حسب تقارير لجنة التحقيق .

وأشار ولي امر احدى المعلمات في المدرسة ان مثل هذه القضايا يجب ان تتخذ مديرية التربيه والتعليم اجراءات صارمة بحق مرتكبيها من خلال بتطبيق الانظمة والقوانين بحق المخالفين وتعطي الشكاوى التي يتقدمن بها المعلمات جل اهتمامها لان المعلمات تقدمن بشكوى قبل هذه الحادثة تبين ان الطالبه تشكل خطرا على زميلاتها في المدرسة ويجب ان يتم الحاقها في المراكز والمدارس المتخصصة بمثل هذه الحالات .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 52525

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم