حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 59836

حياة الزوج البالغ 8 من عمره مع امرأته العجوز الستينية بالتفاصيل (صور)

حياة الزوج البالغ 8 من عمره مع امرأته العجوز الستينية بالتفاصيل (صور)

حياة الزوج البالغ 8 من عمره مع امرأته العجوز الستينية بالتفاصيل (صور)

31-03-2013 02:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تزوج الطفل سانيل ماسيليلا في جنوب أفريقية من امرأة عمرها 61 سنة (هيلين شابانجو) روح أحد اجداده المتوفين أمرتهم بذلك حسب ما يقوله الطفل. ويعقدا سانيل وهيلين قرانهما رغم أن هيلين لديها خمسة اطفال، الاكبر فيهم يبلغ اكثر من 30 عاما، بسبب خوف أقربائهم من غضب الارواح الميتة.

الطفل يعيش حياة طبيعية كما يعيش أي طفل عمره 8 سنوات: يذهب الى المدرسة ويلعب بكرة القدم مع زملائه لكن هو متزوج. وفي وقت العشاء العائلي لسانيل وهيلين تبدو كأنها جدة تطعم حفيدها ولكن الطفل يقول أنه يحس برجولته. وأكد سانيل: "كان يوم الزفاف رائع وجرى كما كنت اتوقع أن يجري. وبالرغم من أن زملائي كان يعتقدون أن زواجي أمر مضحك لكني أنا اشعر بأنني زوج".

أما هيلين التي كانت متزوجة اكثر من 30 عاما تعلق على ذلك: "انا اعلم ان قصتنا اشتهرت في كل العالم وهذا امر رائع أن الدول الاخرى تعرفت على تقاليدنا وعادتنا وأجدادنا. وعندما تأمرنا أرواح أجدادنا بفعل أي شئ فعلينا أن نفعل ذلك. انا لا اعتقد أن العالم سيفهم هذا الأمر لكن هذه هي ثقافتنا. وانا متأكدة أن أجدادنا سعداء الآن لان كل الامور بخير. وكل الأسرة سعيدة أكثر مما كانت قبل".

وأضاف الطفل: "أن قلت لأمي أنني كنت أريد الزواج بسبب رغبتي الشخصية وانا سعيد بأنني تزوجت هيلين لكن ساتابع الدراسة في المدرسة. اما عندما أكبر سأتزوج فتاة من عمري".




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 59836

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم