حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19342

التشكيلة الجديدة للمنتخب الوطني بكرة القدم تباشر تدريباتها اليوم

التشكيلة الجديدة للمنتخب الوطني بكرة القدم تباشر تدريباتها اليوم

التشكيلة الجديدة للمنتخب الوطني بكرة القدم تباشر تدريباتها اليوم

16-03-2013 03:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - سمى الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم 26 لاعباً للتشكيلة الجديدة التي ستلاقي المنتخب الياباني عند الخامسة مساء 26 آذار (مارس) على ستاد الملك عبدالله الثاني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم - البرازيل 2014.
وضمت التشكيلة سبعة محترفين هم عامر ذيب (اتحاد كلباء الإماراتي)، أنس بني ياسين (الظفرة الإماراتي)، شادي أبو هشهش (الفتح السعودي)، حمزة الدردور (نجران السعودي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، أحمد هايل (العربي الكويتي)، ياسين البخيت (الفيصلي السعودي)، الى جانب كل من عامر شفيع، محمد الدميري، باسم فتحي، عبدالله ذيب، حسن عبدالفتاح (الوحدات)، إبراهيم الزواهرة، خليل بني عطية (الفيصلي)، عبدالله الزعبي، مصعب اللحام (الرمثا)، صلاح مسعد، سعيد مرجان (العربي)، أحمد عبدالستار، محمد منير، أحمد سمير، محمد مصطفى (الجزيرة)، رائد النواطير، عدي زهران، عصام مبيضين (شباب الأردن)، وعدنان عدوس (البقعة).
وبناء على التشكيلة فهي لم تشهد أي تغييرات عن الشكل الذي ظهرت عليه أمام المنتخب السنغافوري مطلع الشهر الماضي في تصفيات كأس آسيا، لكنها في الوقت ذاته شهدت إضافة عصام مبيضين لاعب شباب الأردن إليها وعودة حسن عبدالفتاح.
وسيبدأ المنتخب اعتبارا من الواحدة والنصف من بعد ظهر اليوم السبت على ستاد عمان، أول تدريباته بحضور من وصل من اللاعبين المحترفين وأيضا من أنهوا ارتباطاتهم مع أنديتهم من اللاعبين المحليين، وعلى أن يتواصل التحاق كافة اللاعبين على التوالي على مدار الأيام المقبلة وبحيث يتجمع المنتخب بعناصره الكاملة اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل.
وينتظر أن تجري هذه التشكيلة تدريباتها بشكل متواصل لحين موعد مباراة اليابان، فيما سبق وأن اختار الجهاز الفني المنتخب البيلاروسي ليكون طرفا للمنتخب الوطني في مباراة ودية تقام في عمان يوم 21 آذار (مارس) الحالي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19342

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم