حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10881

في ميلاد القائد

في ميلاد القائد

في ميلاد القائد

29-01-2012 07:11 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

في ميلاد القائد الباني جلالة الملك عبالله الثاني بن الحسين ادامة الله وحفظة يستذكر جميع الاردنيين الانجازات التي تحققت في عهدة الميمون وفي كافة المجالات ويُجمع المراقبون والخبراء في كافة الشؤون ، والباحثون المتخصّصون بالعلوم الاجتماعية والسياسية والسلوكية والادارية ، والإعلاميون، والمهتمون على أنَّ سياسة جلالة الملك عبدالله بن الحسين ، أظهرت وبصورة قاطعة وواضحة وراسخة وحاسمة، مدى امتلاكة لجملة مترابطة من القدرات والإمكانات والأبعاد، سواء من حيث الثراء العلمي والفكري والسياسي والاداري والاقتصادي ، أو من حيث القدرة المدهشة على الاستيعاب الخاطف، مقروناً بالفرز الذهني، والتحليل والاستنباط والتركيب، أو من حيث توليد المعاني والدلالات، والمقاربات المتنوعة للحدَث الواحد أو للمشكلة ذاتها،.

ناهيك عن امتلاك الفطنة وسرعة البديهة وموهبة المنطق الصوري والجدلي والبرهاني، إضافة إلى فنّ الحديث بأنواعه وألوانه العديدة، وجاذبية حيوية لمن حوله، والغوص في دقائق الأمور؛ واقعية كانت أم نظرية، أم افتراضية، وقدرة عجيبة على قراءة الواقع واستشراق المستقبل و بطرق عديدة، يغلب عليها الأسلوب التكتيكي المبسّـط حيناً، والواقعية حيناً آخر..

وفي الوقت نفسه قدرة متميّزة في التعبير عن المصطلحات والمفاهيم التي تحاكي الواقع ، دون الوقوع بمعضلة التنميط والعبارات الجاهزة.

ونحن نتفيأ ظلال هذة المناسبة السعيدة فاننا نبتهل الى الباري عز وجل ان يحفظ جلالة الملك ويديم الصحة علية وان يحفظة سندا وذخرا للامتين العربية والاسلامية وكل عام وسيدنا والاردن والاردنيين بالف الف الف خير .

جامعة العلوم الاسلامية العالمية


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10881
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-01-2012 07:11 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل يوسع الحوثيون نطاق ضرباتهم خارج البحرين الأحمر والعربي بعد تحذير الجماعة واشنطن من استهداف مصالحها بالمنطقة؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم