حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10727

(تطوير العقبة) الراعي الذهبي لماراثون أيلة البحر الاحمر الدولي

(تطوير العقبة) الراعي الذهبي لماراثون أيلة البحر الاحمر الدولي

(تطوير العقبة) الراعي الذهبي لماراثون أيلة البحر الاحمر الدولي

04-12-2011 02:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - رعت شركة تطوير العقبة ماراثون البحر الأحمر الدولي كراعي ذهبي والذي أقيم في مدينة العقبة وللمرة السابعة يوم الجمعة الموافق 2/12/2011 وتحت رعاية سمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين، وبتنظيم من جمعية الدماغ والاعصاب والاتحاد الأردني لألعاب القوى، وبمشاركة واسعة من المتسابقين الأردنيين والأجانب المتوقع أن يصل عدد المشاركين الى حوالي 1500 مشارك من 40 دولة.
 
وتحدث الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة السيد محمد سالم الترك قائلا: "تأتي رعاية شركة تطوير العقبة لماراثون أيلة البحر الأحمر الدولي لدعم اليوم الطبي المجاني لجمعية الدماغ والأعصاب، وهي خطوة تتبعها الشركة كجزء من التزامها بخدمة مجتمع مدينة العقبة و وتأتي مشاركة ورعاية شركة تطوير العقبة للماراثون كون محور الصحة له دور اساسي في برامج شركة تطوير العقبة، حيث قامت الشركة وبالتعاون مع مديرية صحة العقبة بتجهيز مركز صحي البلدة القديمة لرفع كفاءة المركز وتقديم رعاية أفضل، وتم تنظيم حملات طبية مجانية وبالتعاون مع اللجنة الطبية لحملة البر والاحسان التابعة للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية".
 
تأسست جمعية الدماغ والأعصاب عام 1986 ويرأسها سمو الأمير فراس بن رعد وقد تأسست الجمعية بهدف مد يد العون والمساعدة للمرضى المحتاجين بتوفير المساعدة المالية لإتمام بعض العمليات الجراحية المطلوبة لهم، كما تسعى الجمعية إلى تعزيز وتعميق الوعي العام بأمراض الأعصاب. وقد ساهمت الجمعية حتى اليوم في علاج أكثر من 1500 حالة بكلفة زادت عن مليون دينار أردني. وتعمل الجمعية على تطوير خدماتها وتوسيعها في خدمة مرضى الأعصاب لتصبح مستقبلاً جمعية تنموية من خلال إنشاء برامج مجتمعية وتقنية لخدمة هذه الأهداف وبالتعاون مع الجهات والمؤسسات الرسمية والخاصة على حد سواء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10727
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-12-2011 02:42 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم