حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6715

اوزيل لا يتلق أي عرض للتجديد مع أرسنال

اوزيل لا يتلق أي عرض للتجديد مع أرسنال

اوزيل لا يتلق أي عرض للتجديد مع أرسنال

21-10-2017 12:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا يزال مصير الألماني مسعود أوزيل، مع أرسنال الإنجليزي غامضا، في ظل عدم تجديد عقده، الذي ينتهي الصيف المقبل، وتضارب التقارير حول استمراره مع الجانزر أو رحيله.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني، أن لاعب مسعود أوزيل غاضب من الحملة التي تهدف لإبعاده عن صفوف فريقه اللندني.

وأضافت الصحيفة أن أوزيل أخبر زملاءه في الفريق حول نيته إنهاء الجدل حول التزامه مع أرسنال، مشيرة إلى أن الدولي الألماني لم يبدأ محادثات مع النادي بشأن تجديد عقده مع الفريق منذ مارس الماضي، ولم يخبر أحدا بأنه بصدد الانتقال إلى مانشستر يونايتد، ولم يطالب أيضا براتب أسبوعي قدره 300 ألف جنيه إسترليني.

ويخشى أوزيل أن يكون ضحية لحملة تهدف للتشكيك في التزامه مع أرسنال.

ونقلت "ذا صن" عن صديق مقرب من اللاعب قوله: "مسعود لم يتلق أي عرض للتجديد من أرسنال، كان هناك مفاوضات بشأن زيادة راتبه، لكنها انتهت في مارس، ولم يحدث شيء منذ ذلك الحين".

وأضاف: "في ذلك الحين دارت شكوك حول مستقبل المدرب آرسين فينجر مع الفريق، ولذلك توقفت المفاوضات، لم تقدّم للاعب أي عروض سواء من أرسنال أو غيره، وهو لا يبحث عن تصدر قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في البريمييرليج، هذا ليس هدفه".

وتابع صديقه: "مسعود مصر على أنه لم يتحدث لأي لاعب بالفريق حول الذهاب إلى مانشستر يونايتد، لا يعرف ما إذا كان يونايتد مهتما بضمه أم لا، يريد البقاء مع أرسنال، لقد اشترى منزلا جديدا لتوه في لندن".

وختم: "كان مسعود مستأجرا، لكنه قرر شراء المنزل لأنه يتوقع البقاء، لكنه غاضب من الناس بسبب تشكيكهم به، وهو يشعر أن هناك حملة تستهدفه، نيته كانت دائما البقاء مع أرسنال، لكنه في الوقت ذاته يشعر بأنه يتم عزله في الظلام، إنه قلق بشأن لعبة تدور حوله ويتم تركه في منتصفها".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 6715

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم