حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15954

هذه الزيوت تخلصكم من الإنفلونزا .. إكتشفوها!

هذه الزيوت تخلصكم من الإنفلونزا .. إكتشفوها!

هذه الزيوت تخلصكم من الإنفلونزا ..  إكتشفوها!

10-10-2017 05:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مع بدء التقلبات المناخية وانخفاض درجات الحرارة، يعاني العديد من الأشخاص من الإنفلونزا التي تجعل المريض في حالة من التعب الشديد. لذلك، إليكم أبرز أنواع الزيوت العطرية لعلاج الإنفلونزا، كي تستفيدوا منها في محاربة هذا الداء.
زيت القرنفل
يساعد زيت القرنفل على التخلص من مشاكل الأنف والحنجرة والسعال الحاد وحتى الآلام التي تشعرون بها في الرئتين. إستعملوا هذا الزيت من خلال دهن بعض المناطق فيه مع التدليك البسيط، فهو غني بالمضادات الحيوية التي تحارب البكتيريا والفيروسات.
زيت شجرة الشاي
هذا الزيت المستخرج من شجرة الشاي يعتبر من أفضل انواع الزيوت العطرية التي تحارب البكتيريا والجراثيم المسببة للإنفلونزا، فتعيد إليكم عافيتكم. يمكن تناوله عبر الفم، ويمكن إستخدامه لتدليك الجسم فيه.
زيت الكينا
يساعد زيت شجرة الكينا على محاربة العوامل المختلفة المسببة للإنفلونزا من خلال قدرته على تعزيز مناعة الجسم وتقويتها، بفضل ما يحتويه من مضادات حيوية ومضادات للأكسدة، وبالتالي ينصح باستعماله في حال كنتم تعانون من الإنفلونزا.
زيت الكافور
يعدّ زيت الكافور من الزيوت المفيدة جداً على الصعيد العلاجي للإنفلونزا حيث إنه يساعد على التخلص من الإحتقان في الأنف والحنجرة، بالإضافة إلى قدرته على تسكين الآلام القوية التي تعانون منها نتيجة السعال الحاد.
زيت جوز الهند
من الزيوت العطرية المفيدة المساعدة في معالجة الإنفلونزا هو زيت الجوز الذي يساعد على تسكين الآلام والاوجاع في الحنجرة والصدر والرئتين، وهو يزيد من قدرة الجسم على محاربة الفيروسات والجراثيم التي تؤدي إلى الإنفلونزا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15954

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم