حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9675

القطريون يتقدمون بعرض ثان لشراء مانشستر يونايتد

القطريون يتقدمون بعرض ثان لشراء مانشستر يونايتد

القطريون يتقدمون بعرض ثان لشراء مانشستر يونايتد

23-03-2023 09:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قدٌم الشيخ القطري جاسم بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني عرضاً ثانياً لشراء نادي مانشستر يونايتد الانجليزي العريق لكرة القدم، وفق ما كشف مصدر مقرب من الملف لوكالة فرانس برس مساء الأربعاء.

وكان الشيخ جاسم، نجل رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم، قدّم منتصف شباط/فبراير الماضي، عرضاً أولياً للاستحواذ على بطل إنجلترا 20 مرة (رقم قياسي)، على غرار مجموعة "إينيوس" للبيتروكيماويات برئاسة مالكها الملياردير البريطاني جيم راتكليف التي تقدمت أيضا بعرض ثان الأربعاء.

وذكرت وسائل إعلام إنجليزية عدة بأن العرضين تخطيا 5.7 مليار يورو ما يعني أنه في حال تمت الموافقة على أحدهما، ستكون أكبر صفقة لشراء أي ناد في العالم في لعبة جماعية.

وحددت عائلة غلايزر الأميركية المالكة الحالية للنادي، الساعة التاسعة بالتوقيتين المحلي وغرينيتش من الأربعاء، كمهلة قصوى للراغبين بشراء النادي لتحسين عروضهم التي قدموها منتصف شباط/فبراير الماضي.

وكشف المصدر لفرانس برس بأن الشيخ جاسم "واثق" بأنه تقدم "بأفضل عرض للنادي، لأنصاره والمجتمع المحلي".

وختم "المراحل المقبلة تتعلق بالبائع ولا ننتظر جوابا سريعا".

والشيخ جاسم هو رئيس مجلس إدارة مصرف قطر الإسلامي منذ فترة طويلة وتلقى تعليمه في أكاديمية ساندهيرست العسكرية البريطانية.

وُلد الشيخ جاسم عام 1982 تاريخ تأسيس المصرف. وانضم إلى مجلس الإدارة عندما كان في مطلع العشرينيات، وكان رئيسا له في معظم فترات صعوده ليصبح مؤسسة مالية إسلامية رائدة.

وكشف الشيخ جاسم في بيان سابق "يخطط العرض لإعادة النادي إلى أمجاده السابقة داخل وخارج الملعب، وقبل كل شيء، سيسعى إلى وضع الجماهير في قلب نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم مرة أخرى".

وأكد البيان على أن العرض سيكون خاليًا تمامًا من الديون من خلال مؤسسة الشيخ جاسم والتي ستتطلع إلى الاستثمار في فرق كرة القدم ومركز التدريب والملعب والبنية التحتية الأوسع وتجربة المشجعين والمجتمعات التي يدعمها النادي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9675
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-03-2023 09:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم