حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7806

المعاني : لقاء مع تجار ساحة الملك فيصل لإطلاعهم على تفاصيل مشروع تأهيل الساحة

المعاني : لقاء مع تجار ساحة الملك فيصل لإطلاعهم على تفاصيل مشروع تأهيل الساحة

المعاني : لقاء مع تجار ساحة الملك فيصل لإطلاعهم على تفاصيل مشروع تأهيل الساحة

05-06-2010 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - قال امين عمان المهندس عمر المعاني أن الأمانة ستنظم بالتنسيق مع غرفة تجارة عمان خلال الإسبوع المقبل لقاء مع تجار ساحة الملك فيصل لشرح تفاصيل مشروع تأهيل الموقع وخطط العمل والبرنامج الزمني لتنفيذ المشروع .
 
وأكد أن الأمانة ستعمل على تنفيذ المشروع قريبا وفق آلية عمل وبرامج زمنية تخدم المصلحة العامة .
 
وبين في معرض رده على احد تجار ساحة الملك فيصل خلال اللقاء المفتوح مع المواطنين الذي عقد اليوم الاحد في مبنى الامانة أن عقد اللقاء مع تجار ساحة فيصل ياتي في إطار إتباع الامانة نهج الحوار وتبادل وجهات النظر قبل تنفيذ المشروع وذلك على غرار شارعي الوكالات والرينبو .
 
وكانت الأمانة قد طرحت عطاء مشروع تطوير وتاهيل ساحة الملك فيصل وسط العاصمة عمان الممتد من شارع فيصل وتفرعاته باتجاه شارعي بسمان والامير غازي، تمهيدا للمباشرة بتنفيذه خلال الفترة القليلة المقبلة .
 
ويهدف المشروع الذي روعي بتصميمه انعاش ذاكرة المكان إلى تعزيز المساحات الحضرية وحماية الاماكن التراثية وإعادة الروح لوسط المدينة وانعاش الحركة التجارية وتمكين الموقع سياحيا وتراثيا .
 
 وبناء على طلب أحد تجار مجمع المحطة لمعالجة تصريف مياه الأمطار قال المعاني أن الأمانة ستعمل على معالجة المشكلة باستكمال خط تصريف مياه الأمطار في المجمع .
 
وجدد المهندس المعاني التأكيد على عدم منح رخص لأكشاك جديدة ، وأن هناك إمكانية لمنح بسطات للحالات الإنسانية في الأسواق الشعبية التابعة للأمانة .
 
واوعز المهندس المعاني خلال اللقاء الذي حضره نائبه المهندس عامر البشير وعدد من كبار مسؤولي الأمانة بدراسة قضايا تنظيمية واستملاكات ومطالب خدمية طرحها المواطنون .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7806
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-06-2010 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم