حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15083

شطناوي يحظى بالإشادة و200 دولار مكافأة ذات راس واختفاء مفاجئ لنجم كروي

شطناوي يحظى بالإشادة و200 دولار مكافأة ذات راس واختفاء مفاجئ لنجم كروي

شطناوي يحظى بالإشادة و200 دولار مكافأة ذات راس واختفاء مفاجئ لنجم كروي

16-03-2013 03:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
رئيس نادي الرمثا يوبخ لاعبيه
قام رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة، بتوبيخ لاعبيه بين شوطي مباراة الفريق الأخيرة أمام القادسية وبعد نهايتها، بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة التي انتهت بخسارة الرمثا بنتيجة 0-3.
وحرص سمارة على النزول الى غرف غيار اللاعبين بين الشوطين، لاستنهاض همم لاعبيه، والحديث عن استياء الحضور لأداء الفريق.
سمارة عاد وبعد نهاية المباراة للقاء اللاعبين، لتوبيخهم على ما قدموه، معتبرا أن من لعب في مباراة اليوم ليس فريق الرمثا الذي زحفت الجماهير لمؤازرته.
وطالب سمارة اللاعبين بالنهوض من جديد، للمنافسة على اللقب الآسيوي، لا سيما وأن المشوار ما يزال طويلا.
إلى ذلك، أبدى عدد من اللاعبين، عتبهم على نفر من الجمهور الذين انتهجوا أسلوب التشجيع السلبي، وراحوا يشتمون الفريق بعد المباراة.
واستغرب اللاعبون تحول عدد من أفراد الجمهور لشتم الفريق، متناسين أن هذا الفريق هو نفسه الذي حقق انتصارات متتالية في الأيام الماضية.
3 نجوم يقرأون الفاتحة للانضمام إلى ناد محترف
في إطار مساع أحد الأندية العائدة لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، لتعزيز صفوف فريق الكرة، جرى اجتماع سري في منزل أحد أعضاء إدارة النادي، وضم 3 من نجوم الكرة المحلية في الشمال مع عضو الإدارة، في مساع للتعاقد مع اللاعبين رسميا خلال الموسم الكروي المقبل.
وخرج الاجتماع بنتيجة إيجابية، بعد ان قرأ اللاعبون الثلاثة الفاتحة مع الإداري، إيذانا بالموافقة على الانضمام للفريق في الموسم المقبل، بانتظار التوقيع الرسمي الذي حدد له منتصف الأسبوع المقبل.
شطناوي وتامر يحظيان بإشادة الفيصلاوية
حظي حارس مرمى فريق الفيصلي لكرة القدم محمد شطناوي، والمحترف السوري تامر الحاج، بإشادة من قبل جمهور الفريق الذي كان سعيدا بالفوز الصعب على دهوك العراقي، ومستاء من أداء الفريق خلال المباراة.
وتحدث جمهور الفريق بعد المباراة عن بسالة شطناوي في الذود عن مرماه، إضافة الى الإشادة بالمحترف السوري لتسجيله الهدف.
وتساءل عدد من الجمهور عن الأسباب التي دفعت الفريق للظهور بهذا المستوى المتواضع، الذي أتاح للاعبي دهوك إهدار سيلا من الفرص نتيجة هشاشة الدفاع الذي كاد أن يحرج الأزرق لولا بسالة الحارس.
200 دولار مكافأة فوز ذات راس على الوحدات
حددت إدارة نادي ذات راس، مبلغ 200 دولار لكل لاعب، في حال الفوز اليوم على فريق الوحدات ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين. جاء ذلك خلال حفل العشاء الذي أقامته الإدارة للاعبين الثلاثاء الماضي، وتخلله إشادة إدارية بأداء اللاعبين خلال الفترة الماضية.وكانت إدارة نادي ذات راس، قد وضعت مبلغ 200 دولار لكل لاعب في حال الفوز في المباراة الماضية أمام الرمثا التي خسرها الفريق.
اختفاء نجم كروي قبل مباراة مهمة لفريقه
حير نجم كروي معروف، زملاءه في النادي وفريق المؤسسة التي يعمل بها، عندما اختفى بشكل مفاجئ لحوالي يومين، وقبل عدة أيام لمباراة مهمة لفريقه.
اللاعب اختفى عن الأنظار نهائيا، لدرجة أن عائلته لم تكن تعلم بوجوده في تلك الفترة، الأمر الذي دفع أفرادا من أسرته لزيارة تدريب النادي للسؤال عن النجم الكروي أو أي أخبار متعلقة به، خاصة وان اللاعب أغلق هاتفه، وقطع جميع الاتصالات.
زملاء اللاعب في الفريق وقعوا في حيرة من أمرهم، لاختفاء زميلهم حتى عن منزله، بدون أن يعلم أحد بمكانه، ما خلق حالة من القلق.
اللاعب عاد للظهور بشكل مفاجئ قبل لحظات من رحلة فريقه، ليشارك بتدريبين قبل ان يلعب أساسيا في المباراة التي لم يظهر فيها بالشكل المعهود.
بني هاني يشيد بإدارة كفرسوم
أشاد نجم فريق الحسين إربد السابق لكرة القدم حاتم بني هاني، بإدارة نادي كفرسوم التي هبت للوقوف الى جانبه خلال الأيام الماضية، بعد وفاة والدته.
وكشف بني هاني الذي لعب لنادي الحسين إربد لسنوات طويلة، قبل ان ينتقل للعب في كفرسوم لفترة قليلة لا تتجاوز الشهرين، عتبه الشديد على إدارة الحسين لعدم وقوفها الى جانبه خلال الأيام الماضية، رغم انه ضحى كثيرا لهذا النادي.
وأضاف: لعبت لفترة وجيزة مع كفرسوم، ولكن الإدارة أثبتت احترامها للاعبيها، وهبت للوقوف الى جانبي في موقف لن أنساه، كاشفا النقاب أيضا عن ان أخيه طلال يعد قائدا لفريق الحسين إربد لكرة اليد، كما كان هو قائدا لفريق الحسين لكرة القدم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15083

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم