حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19265

2071 ضابطا وفردا و204 آليات وطائرتان يشاركون في البحث عن ورد

2071 ضابطا وفردا و204 آليات وطائرتان يشاركون في البحث عن ورد

2071 ضابطا وفردا و204 آليات وطائرتان يشاركون في البحث عن ورد

14-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  

 

سرايا- أكد مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي على أن مديرية الأمن العام وبكافة مرتباتها لن يهدأ لها بال إلا بعد تحديد مصير الطفل ورد ربابعه وان الجهود مستمرة في البحث عنه ، خلال لقائه ذوي الطفل أمس.

وطمأن اللواء القاضي والدي الطفل حول الإجراءات المتخذة من قبل الجهات الأمنية المختصة المتابعة لهذا الموضوع ، مشيرا الى أن هنالك 2071 ضابطا وفردا 204و آليات وطائرتين يشاركون في البحث عن الطفل ورد.

وذكر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أن إجراءات الأمن العام بالبحث عن الطفل ورد بدأت منذ اليوم الأول على اختفائه في بلدة جديتا ، وبتوجيهات مباشرة من مدير الأمن العام تم تشكيل لجنتين رئيسيتين لغايات التحقيق والبحث والتحري ، كل منهما تعمل على حدة وتتوليان جمع المعلومات وعمليات المسح الميداني وتفتيش كل المناطق المحيطة ببلدة الطفل ، مستعينتين بقوة كبيرة من رجال الأمن العام وعدد آخر من سيارات النجدة والطائرات والكلاب البوليسية.

ويشير الرائد الخطيب الى أن أعمال البحث والتفتيش شملت كافة المنازل المهجورة والبساتين والأحراش والآبار والمقابر داخل جديتا وخارجها ، فيما تم التوسع في عملية البحث عبر تقسيم منطقة الشمال إلى عدة قواطع والتوسع بالبحث إلى المناطق المحيطة بمنطقة جديتا وعمل جولات مسح امني جوي وبشكل يومي وبالتعاون مع مديرية درك الشمال.

 

وأكد الخطيب ان العمل جار على متابعة كافة مسارات التحقيق والمعلومات الواردة حول قضية اختفاء الطفل ، وتشمل التحقيق مع أي شخص قد تكون له يد او لديه معلومة تفيد مهمة البحث.

وأشاد الخطيب بدور المجتمع المحلي ووسائل الإعلام المختلفة والتي تعمل جميعا يدا بيد مع رجال الأمن العام لكشف الغموض عن واقعة اختفاء ورد.

الى ذلك ، وزع نادي المعلمين في لواء الكورة امس الف "بروشور" على الطلبة تحمل صورا للطفل ورد ربابعه.

*الدستور – نايف المعاني





 


 


 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19265
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم