حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,19 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 48954

هل صدقت توقعات ليلى عبداللطيف في أزمة عمرو دياب؟

هل صدقت توقعات ليلى عبداللطيف في أزمة عمرو دياب؟

هل صدقت توقعات ليلى عبداللطيف في أزمة عمرو دياب؟

10-06-2024 08:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تنبأت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، المُلقبة بسيدة التوقعات، بمشهد بارز للمُطرب المصري العربي عمرو دياب في العام الجاري 2024.

وقالت عبداللطيف، خلال استضافتها في حلقة خاصة في 2 يناير (كانون الثاني) 2024، بمناسبة رأس السنة على قناة الجديد، مع المُذيع نيشان، إن المشهد الخاص بالهضبة عمرو دياب سيغزو منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية والعربية خلال العام الجاري، وسيكون المُطرب المصري حديث الساعة حينها.

تصرف أخلاقي ونبيل

عن المشهد، قالت حينها ليلى عبداللطيف، إنه "موقف حرج" يتعرض له في إحدى الحفلات الخاصة، إلا أنه سيتصرف بشكل "أخلاقي ونبيل" ما يكسبه حُب وتعاطف الجمهور.

ولفتت إلى أن هذا التصرف سيغزو منصات التواصل الاجتماعي، وسيزيد من حُب الجمهور لعمرو دياب وسيزيد من تعاطفهم معه، وبعدها سيتوهج ويُغني بشكل مُختلف أكبر مما كُنا نراه من قبل.

مشهد يكتسح منصات التواصل

وفي 8 يونيو (حزيران) الجاري، انتشرت لقطات على منصات التواصل الاجتماعي، واكتسحت وسائل الإعلام، تُظهر صفع عمرو دياب لأحد مُعجبيه، الذي حاول التصوير معه على خشبة المسرح في إحدى الحفلات الخاصة.

وأثار مشهد صفع دياب، لأحد معجبيه، الذي حاول التقاط صورة سيلفي معه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، موجة غضب واستياء مصحوبة بالتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب الواقعة، ووصفوها بأنها "سقطة أخلاقية".

وفي أول رد من نقابة الموسيقيين المصرية تجاه "صفعة عمرو دياب"، قال المُطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، خلال حديثه لـ"24"، إنه يرفض الإهانة لأي شخص، لافتًا إلى أنه سيعود إلى مجلس النقابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 48954

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم