حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2219

بصمات خالدة

بصمات خالدة

بصمات خالدة

23-05-2024 01:33 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :
سامي ابو قاعود

كما أن لكل إنسان بصمة لا تشبه بصمة اي إنسان آخر في هذا الكون فإن هناك بصمات خالدة صنعها رجال مميزون تسطر إنجازاتهم من خلال تلك البصمات بأحرف من ذهب!!! ولعل وصفي لهم يدخلني في حيرة بالغة وأتوه من أي باب من أبواب الثناء سأدخل؟ ففي كل لمسة من جهودهم سحابة معطاءة سقت الأرض فارتوت، ثم إخضرت، ثم ازهرت فاخرجت سنابل وأزهار .... طاب ريحها ...ولاتزال ذكراهم خالدة كنخلة باسقة وشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل حين... إنها نجوم مضيئة شق نورها ظلام ليل دامس وعم ضياؤها ارجاء الوطن على الصعيد المحلي والعربي والعالمي.

اتكلم بعد كل هذه المقدمة عن بيرق خفاق من بيارق الامن العام انه:-

(المقدم منذر عربيات )
الذي مهما نطقت الالسن ومهما خطت الايدي من حروف وكلمات ومهما جادت القريحة من معاني في وصفه لظلت مقصرة أمام روعة وعلو همته الباسقة ...... لقد ايدع المقدم منذر عربيات طوال سنوات خدمته في جهاز الأمن العام وفي مختلف المواقع وحقق إنجازات كبيرة وملموسة وشاهدة على بصماته الرائعة حتى يومنا هذا في تحقيق رسالة الأمن العام لم يحققها أحد قبله ولا بعده!!!!!!!!
المقدم منذر عربيات في سطور :-

١- صاحب فكرة ومؤسس المسرح الشرطي في مديرية الأمن العام والأول من نوعه على مستوى الوطن العربي والدول الاوروبية في مجال التوعيةوالتثقيف من آفة المخدرات وحوادث السير والعنف الجامعي والعنف ضد المرأة.

٢- حاز على ١٥٠٠ كأس ودرع وشهادة تقدير من جهات محلية ودولية وعربية لابداعاته في مجالات التوعية والتثقيف الوقائي ضد الجريمة.

٣- حاز على خمس جوائزعلى مستوى الدول العربية قدمتها له الامانة العامة لجامعة الدول العربية من خلال الامانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.

٤- قدم عدة مسرحبات مع عدد من نجوم المسرح الاردني والعربي تهدف لخدمة رسالة الامن العام.
فإلى صاحب التميز والإبداع والأفكار الخلاقة أزجي ازكى التحيات وأجملها وأطيبها وأقول إن حروفي تعجز ان تكتب ما يحمل لك قلبي من حب واحترام وتقدير وان تصف ما إختلج لك في فؤادي من ثناء وإعجاب .... فما أجمل ان يكون الإنسان شمعة تنير دروب الآخرين في ليل حالك .

وأخيراً أقول إن هذا الرجل يستحق التكريم اللائق وأعلى الاوسمة من قبل المسؤولين على ما قدمه من خدمات جليلة لجهاز الأمن العام على المستوى المحلي والعربي .والله من وراء القصد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2219
برأيكم.. هل اقتربت الحرب على غزة على الإنتهاء بعد ترحيب حماس بقرار مجلس الأمن؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم