حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10644

السعودية تلاقي تايلاند في كأس آسيا تحت 23 عاماً

السعودية تلاقي تايلاند في كأس آسيا تحت 23 عاماً

 السعودية تلاقي تايلاند في كأس آسيا تحت 23 عاماً

19-04-2024 01:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يخوض منتخب السعودية مواجهة الانفراد في الصدارة عندما يلتقي مع تايلاند يوم الجمعة على ستاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس آسيا تحت 23 عاماً قطر 2024.

وتتصدر السعودية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق عدد الأهداف أمام تايلاند، في حين لا زال رصيد طاجيكستان والعراق خالياً من النقاط.

وشدد سعد الشهري مدرب السعودية على ضرورة عدم الاستهانة بالمنتخب التايلاندي، وقال: شاهدنا كيف فاز منتخب تايلاند على العراق، ونحن كنا نعرف من البداية أن جميع المباريات ستكون صعبة.
وأضاف: من الواضح أن جميع الفرق تتطور، نحن كنا نتابع المنتخب التايلاندي ونعرف كيف تطوروا.
وأردف بالقول: سوف نتعامل معهم في هذه المباراة باحترام، حيث نتطلع لتحقيق فوز جديد وإضافة ثلاثة نقاط إلى رصيدنا.
في الجهة المقابلة قال ايثسارا سريثارو مدرب منتخب تايلاند: الفوز في المباراة أمام العراق سيمنحنا دفعة قوية من أجل خوض المباراة الثانية.

وأوضح: نحن سيكون لدينا خطة خاصة من أجل التعامل مع المباراة أمام السعودية، وسوف نحاول تقديم أفضل ما بوسعنا أمام في هذه المباراة.

وكشف حول تألق اللاعب ايراوان غارنيي في المباراة الأولى بالقول: ايراوان قدم مستوى جيد في المباراة الأولى، رغم أنه كان يخوض أول مباراة بالنسبة له مع المنتخب التايلاندي، وهو مكسب كبير لكرة القدم التايلاندية.
وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الاثنين 22 نيسان/أبريل، حيث تلتقي السعودية مع العراق، وتايلاند مع طاجيكستان.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الثلاثاء فوز السعودية على طاجيكستان 4-2، وتايلاند على العراق 2-0.

ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة في البطولة تتأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا ممثل قارة أفريقيا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10644

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم