حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 70626

ما حقيقة مشاركة ملكة جمال السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون؟

ما حقيقة مشاركة ملكة جمال السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون؟

ما حقيقة مشاركة ملكة جمال السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون؟

15-04-2024 05:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نفت منظمة ملكة جمال الكون الأنباء المتداولة حقيقة الأنباء المتداولة مؤخرًا حول مشاركة فتاة من المملكة العربية السعودية في المسابقة المقرر إقامتها في المكسيك، في 28 سبتمبر المقبل.

وقالت المنظم في بيان نقلته شبكة "سي إن إن" الأميركية: "لم يتم اختيار السعودية في أي عملية، وأي ادعاءات من هذا القبيل هي كاذبة ومضللة".

وتابع البيان: "لم تكن من ضمن الدول التي تم تأكيد مشاركتها هذا العام، إلا أن هناك حاليًا عملية تدقيق صارمة لاختيار مرشح مؤهل.. لن تتاح للسعودية فرصة الانضمام لمسابقتنا المرموقة حتى تأكيد ذلك من قبل اللجنة المسؤولة عن الموافقات لدينا".

رومي القحطاني تعلن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون
وجاء هذا البيان بعدما أعلنت الحسناء السعودية ريهام القحطاني، المعروفة بـ رومي القحطاني، قبل أسابيع مشاركتها في المسابقة اختيار ملكة جمال الكون سبتمبر المقبل.

ونشرت رومي حينها بيانًا عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" أعربت من خلاله عن سعادتها لتمثيل بلادها في هذا الحدث الدولي.

ونشرت رومي صورة لها عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" حاملة العلم السعودي، وعلّقت عليها قائلة: "يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024، هذي ‏أول مشاركة للمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون".

من هي رومي القحطاني؟
توّجت رومي القحطاني بلقب ملكة جمال المملكة العربية السعودية في عام 2021.مثلت رومي بلادها في مسابقات عدة، ومنها ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا.

إلى جانب تتويجها بلقب ملكة جمال السعودية، تحمل رومي ألقاب مثل عدة مثل ملكة جمال الشرق الأوسط (المملكة العربية السعودية)، وملكة جمال العالم العربي للسلام 2021، وملكة جمال المرأة (المملكة العربية السعودية).

وفي منصات التواصل الاجتماعي، يتابع رومي القحطاني نحو مليون شخص على منصة "إنستغرام - Instagram” وآلاف آخرين على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

أما على المستوى الشخصي، تحمل رومي القحطاني درجة البكالوريوس في طب الأسنان وتتحدث الإنجليزية والفرنسية والعربية بطلاقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 70626
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-04-2024 05:09 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم