حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12604

إطلاق مبادرة إفراز مرشح إجماع لقبيلة بني خالد للانتخابات النيابية القادمة

إطلاق مبادرة إفراز مرشح إجماع لقبيلة بني خالد للانتخابات النيابية القادمة

إطلاق مبادرة إفراز مرشح إجماع لقبيلة بني خالد للانتخابات النيابية القادمة

14-04-2024 10:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تم عقد لقاء مساء يوم السبت الموافق ١٣ نيسان 2024 لعدد من المتطوعين من ابناء قبيلة بني خالد من مختلف البلدات والتجمعات السكانية ، بهدف توحيد رؤية أبناء القبيلة للانتخابات النيابية القادمة ، حيث أن هذه المبادرة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ويسعى من خلالها الجميع إلى توحيد الجهود والآراء والمواقف لتحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز دور قبيلة بني خالد في العملية السياسية في هذا الحمى العربي الاردني الهاشمي .

حيث يتمثل الهدف بتوحيد رؤية قبيلتنا واختيار مرشح يتمتع بالكفاءة والنزاهة والالتزام بخدمة مصلحة القبيلة بكل أمانة وشفافية.
حيث سيتم التوافق لوضع آلية فعّالة لجمع الآراء والتوصل إلى قرار يحظى بتأييد الأغلبية.
وندعو من خلال هذا المنبر جميع الراغبين من أبناء القبيلة للانضمام لهذه المبادرة والمشاركة الفعالة وتوحيد الرأي واختيار(مرشح إجماع للقبيلة ) وتعزيز التواصل والتعاون وتوحيد الرؤية لتحقيق التمثيل العادل والعمل على تعزيز الوعي السياسي .

ألأخوة والأخوات أبناء قبيلة بني خالد الكرام
يشرفنا دعوة جميع أبناء القبيلة للمشاركة بفعالية لبناء هذه المبادرة وضمان نجاحها، حيث سيتم عقد اجتماعات منتظمة وتنظيم فعاليات للتواصل وتبادل الأفكار والآراء.
ونؤكد على أهمية أن يكون هذا الاجتماع بيئة محترمة ومتعاونة، وبفرص متساوية للجميع ليتم تبادل الرأي ضمن اطار الاحترام المتبادل.
والباب مفتوح لانضمام كل من لديه الرغبة بالعمل التطوعي لما فيه مصلحة القبيلة راجين من الجميع الإسهام في هذا الجهد المفتوح أمام الجميع .
ونتوجه الى الله سبحانه و تعالى أن يجمعنا على الخير والعمل للوطن تحت راية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والله ولي التوفيق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12604

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم