حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13275

الخلايلة: مشروع سكني للأسر العفيفة في البادية الشمالية الشرقية

الخلايلة: مشروع سكني للأسر العفيفة في البادية الشمالية الشرقية

الخلايلة: مشروع سكني للأسر العفيفة في البادية الشمالية الشرقية

10-04-2024 08:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، عن مشروع قريب لإقامة مساكن للأسر العفيفة في منطقة البادية الشمالية الشرقية.

وقال الخلايلة ، عقب صلاة عيد الفطر، إنّ صندوق الزكاة توج جهوده في شهر رمضان بتسليم مساكن لأسر عفيفة في الأغوار الشمالية.

وحول نقل المصليات إلى المساجد، أوضح أنه تعذر إقامة صلاة العيد في العراء كما هو سنة، الّا أنّ الظروف الجوية لم تسمح بذلك، وتم إلغاء العديد من المصليات بعد إعطاء الصلاحية لمدراء الأوقاف بسبب الظروف الجوية.

وحول الصيانة في المسجد الحسيني، أكدّ أنّ المشروع في نهايته وعاد المسجد الحسيني إلى سعته الكاملة الّا أنه وبرعاية جلالة الملك تم التغلب على العقبات وافتتاحه قريبًا.

وقال الخلايلة بعد صلاة عيد الفطر المبارك، إنّ العيد شعيرة كبيرة وعظيمة من شعائر الإسلام، يأتي بعد فريضة الصوم وهو يوم فرح للمؤمنين، وما ينغص الفرح الّا ما يجري في قطاع غزة مبينًا أنّ الأردنيين يعيشون يومهم دائمهم بعين في الأردن وعين أخرى على فلسطين.

وأشار إلى ما قدمه الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وولي العهد سمو الامير الحسين، لأهالي قطاع غزة وفلسطين عامة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13275

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم