حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7492

الأولمبي يستدعي مهاجم الوحدات

الأولمبي يستدعي مهاجم الوحدات

الأولمبي يستدعي مهاجم الوحدات

10-04-2024 04:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أنهى المنتخب الأولمبي الأردني تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة نظيره الفيتنامي ودياً عند التاسعة مساء الأربعاء، على ملعب جامعة قطر، ضمن التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية منتصف الشهر الحالي في الدوحة.



وأجرى المنتخب مرانه الأخير بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد كحلان الذي لم يتلق بعد التصريح الطبي للالتحاق بالمجموعة، حيث شملت التدريبات على بعض الجمل الفنية لمواجهة في المقابل تدرب رزق بني هاني تحت إشراف الجهاز الطبي عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته رفقة فريقه في مسابقة الدوري الأردني للمحترفين، وكذلك الأمر بالنسبة لبكر كلبونة الذي يعاني من بعض الإرهاق.

في حين ينتظر الجهاز الفني رد نادي الوكرة خلال اليومين المقبلين على إمكانية ضم عمر صلاح للمجموعة استعدادًا للنهائيات الآسيوية.

ومن المنتظر أن يلتحق مهاجم نادي الوحدات إبراهيم صبرة بوفد المنتخب، حيث يسعى الجهاز الفني لتوسيع قاعدة خياراته قبل الموعد الرسمي.

وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 15 أبريل / نيسان، حيث يشارك المنتخب ضمن المجموعة الأولى إلى جانب قطر وأستراليا وإندونيسيا.

ويفتتح المنتخب الأردني مشواره في النهائيات الآسيوية، بلقاء أستراليا، الاثنين 15 أبريل / نيسان، يليه مواجهة قطر 18 الشهر، على أن يختتم مباريات الدور الأول أمام إندونيسيا 21 من الشهر ذاته.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7492

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم