حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 46437

هجوم لاذع على أمل عرفة بسبب تغريدة .. ما علاقة "ولاد بديعة"؟

هجوم لاذع على أمل عرفة بسبب تغريدة .. ما علاقة "ولاد بديعة"؟

هجوم لاذع على أمل عرفة بسبب تغريدة ..  ما علاقة "ولاد بديعة"؟

10-04-2024 03:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثارت الممثلة السورية أمل عرفة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضت لانتقادات لاذعة؛ بسبب تغريدة لها على منصة "إكس" وصفت فيها العصر الحالي بـ"التافه"، وأعربت من خلالها بشكل ساخر عن استيائها من تصدر "التفاهة والسطحية" على حساب العمق، الأمر الذي فسره البعض بأنها تقصد بعض المسلسلات التي تعرض خلال الموسم الرمضاني.

وكتبت أمل عرفة في تغريدتها: "في عصر التفاهة الرائع الذي نعيشه، علينا جميعاً أن نتحلى بالتفاهة بدلاً من العمق، علينا جميعاً أن نُطبَعَ بالسطحية بدلاً من العمق".

وأضافت: "علينا جميعاً أن نستهدف نجاحاتٍ مفرقعة عوضاً عن رسائل تعودنا أن نحملها على أكتافنا ونتوج بها مشاريعنا!!".

وأكدت "عرفة" أن ما يجري ليس عفوياً، مضيفة: لا يهم أن تبقى التفاهة هي المسيطرة، وأعتقد أنها ستدوم ولمليون سبب، الذي يهم فعلاً ألا يعجز العقل والإبداع والجمال عن إيجاد ضوء ما.. سيكون".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور عرفة بشكل واسع، وفسّر البعض كلامها على أنه انتقاد لبعض المسلسلات الرمضانية، وبالأخص مسلسل "ولاد بديعة"، بينما اعتبر آخرون أنها غاضبة لعدم تصدر مسلسليها "أغمض عينيك" و"وصايا الصبار" قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة.

وكتبت إحداهن: هذا كلو من غيرتها وقهرها لانو مسلسل "أغمض عينيك" ماتصدر الترند ولانسب المشاهدة لهيك عم تلطش زميلاتها، والأعمال اللي انعرضت وخصوصاً "ولاد بديعة"، اللي تفوق على الكل وحسدها لسلافة معمار".

في حين قالت أخرى: "أنا ما فهمت شي غير تلطيش لشي عمل تاني، مشكلتنا كلنا منحب نكون أوائل، وهي المشكلة من لما كنا بالمدرسة اذا طلعنا تاني وتالت نحس انو ما عملنا شي، ومنصير نقلل من اللي أخد الاولى لانو تميز، مع انو النجاح بعمرو ما بكون مرتبة، بكون تأثير".

الجدير بالذكر أن أمل عرفة تُشارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "أغمض عينيك" ومسلسل "وصايا الصبار" إلى جانب زوجها السباق الممثل السوري عبد المنعم عمايري وعدد من الممثلين السوريين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 46437

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم